الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

استهتار الشرطة بدم العربي/ بقلم: عيساوي فريج

كل العرب
نُشر: 18/01/15 16:28,  حُتلن: 18:58

النائب عيساوي فريج:

كيف تتوقع حكومة نتنياهو بأن يكون شكل رد فعل الشارع العربي؟!

 استهتار الشرطة بدم العربي هو نفس الاستهتار الذي ارتسم في مسيرة التملق والنفاق في باريس

لا فرق بين عربي من النقب وعربي من الجليل، على الأقل بأعين الشرطة ورصاصها الحي ومعاملتها المشبوهة اتجاه المواطن العربي، الشرطة لا تفرق بين العرب ولكنها تستطيع التفرقة بين يهودي وعربي في معاملتها.

سيناريو كفركنا، فظاظة الشرطة وسرعتها بقتل المشتبه تنفذ بطريقة أسرع وأوقح من دول العالم الثالث، وهذه المرة في النقب وليس في الشمال. هنا فقط تملك الشرطة سلطة الحكم والقرار والتنفيذ! وكالعادة أعلام الدولة الناطق بالعبرية يهمش الامر "فكمان عربي انطخ!".

أي تحقيق سوف يكون مصدر ثقة؟ وها قد زعزع آخر ما تبقى من ثقة في جهاز حماية المواطن "الشرطة". كيف تتوقع حكومة نتنياهو بأن يكون شكل رد فعل الشارع العربي؟! استهتار الشرطة بدم العربي هو نفس الاستهتار الذي ارتسم في مسيرة التملق والنفاق في باريس.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر . لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة