الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

أم الفحم: المحامي محمد لطفي رئيساً للجنة أولياء أمور الطلاب المحلية

كل العرب
نُشر: 17/01/15 21:11,  حُتلن: 22:24

في نهاية الجلسة شكر المحامي محمد لطفي – الرئيس المنتخب – المحامي جبر جبارين على ما قدمه لمصلحة طلاب وطالبات مدينة أم الفحم على مدار سنوات سابقة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن  لجنة أولياء الأمور المحلية في أم الفحم، جاء فيه:"عقدت مساء اليوم السبت الموافق 17.1.2015 في قاعة مركز العلوم والتكنولوجيا بمدينة ام الفحم جلسة ضمت رؤساء لجاء اولياء أمور الطلاب في مدارس ام الفحم الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الخاص، تم خلالها انتخاب المحامي محمد لطفي رئيسا جديدا للجنة اولياء امور الطلاب المحلية في المدينة".



وزاد البيان:"وقد افتتح الجلسة المحامي جبر جبارين – الرئيس السابق للجنة اولياء الأمور المحلية – والذي قدم عرضا لأهم المشاريع والتحديات التي تواجه اعضاء ورئيس اللجنة. ثم اقترح المحامي جبر جبارين من طرفه ان يكون رئيس اللجنة الجديد المحامي محمد لطفي لوجود اجماع بين الحضور على هذا الاقتراح وعدم وجود مرشح آخر لرئاسة اللجنة، حيث تم التصويت على الاقتراح بالإجماع".

وتابع البيان:"فيما تم بعد ذلك انتخاب ثلاثة نواب لرئيس للجنة، وهم السيد علاء حسن محاميد حيث تم انتخابه نائبا للرئيس فيما يخص المدارس الابتدائية – وهو رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الزهراء الابتدائية، كما تم انتخاب السيد محمود ابو مروح نائبا للرئيس فيما يخص المدارس الإعدادية – وهو رئيس لجنة اولياء الأمور في مدرسة الغزالي الإعدادية، وتم ايضا انتخاب السيد عماد مفيد جبارين نائبا للرئيس فيما يخص المدارس الثانوية – وهو ممثل لجنة أولياء الأمور في المدرسة الاهلية الثانوية. كما تم انتخاب السيدة نائلة ابو شقرة ان تكون ممثلة عن اللجنة المحلية في لجنة المعارف البلدية – وهي ممثلة لجنة أولياء الأمور في المدرسة الاهلية الإعدادية. ثم تم بعد ذلك انتخاب الاستاذ عبد المنعم فؤاد سكرتيرا ومنسقا إعلاميا للجنة – وهو رئيس لجنة أولياء الأمور في مدرسة الباطن الابتدائية".

وإختتم البيان:"هذا وفي نهاية الجلسة شكر المحامي محمد لطفي – الرئيس المنتخب – المحامي جبر جبارين على ما قدمه لمصلحة طلاب وطالبات مدينة ام الفحم على مدار سنوات سابقة، كما طالب اعضاء اللجنة بالوقوف الى جانبه لإنجاح اللجنة الجديدة ورئيسها في عملها نظرا للتحديات والقضايا الكثيرة التي تنتظرهم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة