الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الليلة: تشيلسي امام سوانزي وسيلتا فيغو يواجه غريمه اسبانيول

كل العرب
نُشر: 17/01/15 08:20,  حُتلن: 13:43

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على كوينز بارك رينجرز حيث يتطلع يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات ومحو آثار الهزيمة أمام ساوثهبتون 

ضمن الدوري الاسباني سوف يلتقي اليوم السبت كل من فريق رايو فايكانو ضد ريال سوسيداد والميريا ضد فالنسيا واتلتيكو بيلباو ضد فياريال

ضمن الجولة الثانية والعشرين من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، يحل تشيلسي اليوم السبت ضيفًا على سوانزي سيتي، حيث سيفتقد سوانزي سيتي في الفترة المقبلة جهود نجمه الإيفواري ويلفريد بوني الذي انتقل لمانشستر سيتي الأربعاء ليفتح بهذا الطريق أمام مشاركة بافيتمبي جوميز مع سوانزي سيتي. وأكد جاري مونك المدير لفني لسوانزي سيتي ثقته التامة في جوميز.

 

والجدي بالذكر أن تشيلسي يسعى لتحقيق فوز سهل على سوانزي للحفاظ على صدارة المسابقة قبل مواجهة منافسه مانشستر سيتي في الجولة المقبلة. ويأمل ساوثهبتون مواصلة مسيرته الرائعة وعروضه القوية في الموسم الحالي عندما يحل ضيفا على نيوكاسل السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

كما ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على كوينز بارك رينجرز حيث يتطلع يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات ومحو آثار الهزيمة أمام ساوثهبتون والتي كانت الأولى له في آخر 11 مباراة خاضها.

الدوري الاسباني:
أما ضمن الدوري الاسباني، يلتقي اليوم السبت كل من فريق رايو فايكانو ضد ريال سوسيداد، والميريا ضد فالنسيا، واتلتيكو بيلباو ضد فياريال، وسيكون مسك الختام في مباراة مساء اليوم السبت ضمن الدوري الاسباني، وسيلتا فيغو سيواجه غريمه اسبانيول. 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي