الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

الفلك: يصعب على مولودة الحمل التعايش مع رجل الجدي والحوت

كل العرب
نُشر: 15/01/15 21:42,  حُتلن: 22:53

رجل برج الحوت سيقلب حياة مولودة برج الحمل رأسا على عقب فقد يتيه بها في البداية ولكن بعد ذلك سيكتشف انه امام شريك معاند ومشاكس وسيفقد رومانسيته معها سريعا ليتحول الى شخص آمر يصدر الاوامر والتعليمات

طبيعة مولودة برج الحمل لنارية التي تعمل ضد الذوبان في الاخرين او الإنصياع الكامل لرغبات الحبيب أو شريك حياتها، تمنعها من الحصول على السعادة العاطفية في الزواج إلا بشروط خاصة ونادرة. إمرأة برج الحمل تريد حريتها كاملة لا ينقص منها شيء، كما انها تناطح الرجل في عالمه وفي اعماقها أمنية كامنة تتمنى لو كانت رجلا من أجل الحصول على الحرية الممنوحة له في المجتمع. ليس من السهل على مولودة برج الحمل التعايش في إنسجام مع الحبيب من ابراج كثيرة، مثل رجل الجدي ورجل الحوت.


صورة توضيحية 

رجل برج الجدي يتمتع بطبيعته هو عدو مولودة برج الحمل الاول، في هذا الشأن لانه سيضع قيودا كثيرة من حولها في الزواج ويحد حريتك ويستنكر بشدة مناطحتها له.

أما رجل برج الحوت سيقلب حياة مولودة برج الحمل رأسا على عقب، فقد يتيه بها في البداية ولكن بعد ذلك سيكتشف انه امام شريك معاند ومشاكس وسيفقد رومانسيته معها سريعا ليتحول الى شخص آمر يصدر الاوامر والتعليمات في غضب وضيق ولانه رومانسي فسرعان ما سيتحول عنها الى غيرها.

مقالات متعلقة