الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

ديرالأسد: اعتقال مشتبهين بعد العثور في منزلهما على مسدس

كل العرب
نُشر: 15/01/15 15:35,  حُتلن: 18:29

الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه: 

تم اعتقال المشتبهين حيث سيتم تقديمهما للتحقيقات في شرطة كرميئيل ويوم غد الجمعة سيتم النظر بتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال، موشيه فايتسمان، بيانًا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الخميس، جاء فيه "خلال حملة تفتيشات أجراها أفراد شرطة من وحدة "أورجان- كرميئيل"، صباح اليوم، في منزل في بلدة دير الأسد، التابع لمواطن في سنوات الثلاثينات من عمره، وأحد أقربائه في سنوات العشرينات من عمره، حيث تم العثور خلال التفتيشات على مسدس، والذي يشتبه أنه مسروق، وتم العثور ايضًا على مشط والمئات من الرصاص" كما جاء في البيان.


المسدس الذي تم العثور عليه- تصوير: الشرطة 

وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه "هذا، وعند دخول أفراد الشرطة الى المنزل، حاول أحد المشتبهين إخفاء المسدس، حيث قام بإلقائه من النافذة، ولسوء حظه، كان موجودًا في خارج المنزل أحد أفراد الشرطة والذي لاحظ الأمر. هذا، وتابع أفراد الشرطة عملية البحث في المنزل، حيث فوجئوا باكتشاف أمر إخفاء أمشاط التابعة للمسدس في "مكان آمن"، كما عثروا على حوالي 300 رصاصة التابعة للمسدس ملقاة في المرحاض" كما جاء في البيان.
وتابع الناطق بلسان الشرطة بيانه "هذا، وتم اعتقال المشتبهين، حيث سيتم تقديمهما للتحقيقات في شرطة كرميئيل، ويوم غد الجمعة سيتم النظر بتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

هذا، وعممت المتحدثة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه "نهار اليوم الخميس بينما قامت قوات من وحدة "اورجان" في مركز شرطة كرميئيل بعملية مداهمة وتفتيش في بلدة "دير الاسد" البالغ من العمر نحو سنوات الثلاثينات وقريبا له بالعشرينات من عمره، تم ضبط مسدس المشتبه بانه مسروق، كما وضبطت القوات مشط وكمية كبيرة من حبات الذخيرة "الرصاص" " كما جاء في البيان. 
وأضافت السمري في بيانها "هذا، ومع دخول القوات الى أحد المنزلين، قام أحد المشتبهين بمحاولة إخفاء المسدس مع إلقاءه من النافذة، إلا انه ولحسن الحظ تمت ملاحظة أحد افراد الشرطة الذي كان ينتظر في الخارج بالحاصل كما وبالتفتيش الدقيق تبين على أن المشتبهين حاولا إخفاء نحو 300 من حبات الذخيرة "الرصاص" في دورة مياه المرحاض في المنزل هناك. هذا، وتمت إحالة المشتبهين للتحقيقات التي ما زالت جارية في مخفر كرميئيل" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.68
GBP
250255.20
BTC
0.52
CNY