الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

الاخاء الناصرة... إنتقام الأسود/ بقلم: إبراهيم نبيل جبارين

كل العرب
نُشر: 15/01/15 11:18,  حُتلن: 14:37

هنيئا لكم يا ابطال وانا وكُثُر مثلي نشدُ على اياديكم من اجل الإستمرار في التألق في الدوري

عودة لاعب البيت انس دبور تُعتبر واحدة من أروع الخطوات التي قامت بها الادارة لترُد للفريق الروح القتالية

ما اجملها من لحظات حين يقوم فريق بلدي، اخاء الناصرة بتقديم عرض كروي جميل يليق بسمعته وبسمعة جمهوره الحبيب العظيم وينتقم من الفريق العنصري مكابي نتانيا ويغرقه اكثر في دوامة القاع... الروح القتالية للاعبين على ارضية الملعب تعطينا نحن الجمهور الثقة الكاملة بهم كلاعبين وكمُدرب وككادر لاكمال مشوارنا في الدوري والكأس بصورة لائقة.


إبراهيم نبيل جبارين

فوز مستحق لأخائنا في كأس الدولة بنتيجة 3-1 بأقدام اللاعب الممتاز عيدو اكسبرد الذي أثبت وسيُثبت انه مهاجم من الطراز الاول، ألان مسودي الرائع واللاعب الفذ صاحب الهدف الأجمل في المبارة وفي بطولة كأس الدولة حتى الآن (حسب رأيي الشخصي، طبعاً!) علي خطيب.

هنيئا لكم يا ابطال وانا وكُثُر مثلي نشدُ على اياديكم من اجل الإستمرار في التألق في الدوري خاصة وفي جميع المُسابقات عامة من أجل الوصول الى مُبتغانا جميعاً وبإذن الله، ألا وهو تحقيق الحلم والصعود الى الدرجة العليا، لأننا بحاجة الى ذلك، جمهوراً وإدارةً...

وعلى صعيد آخر، تُعتبر عودة لاعب البيت انس دبور واحدة من أروع الخطوات التي قامت بها الادارة لترُد للفريق الروح القتالية عِلماً بأن الاخاء ينقصه مهاجم ومُدافع ليكتمل كادر الفريق ويُصبح أكثر تماسكاً. لذلك على الإدارة العمل بتأني في إختيار اللاعبين.

الناصرة


صورة لجمهور الاخاء- أرشيف العرب.نت

مقالات متعلقة