أخبارNews & Politics

النيابة توجّه اتهامات قاسية لمدير مدرسة عمال في النقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النيابة توجّه اتهامات قاسيّة لمدير مدرسة عمال في عرعرة النقب

بيان الناطقة بلسان النيابة العامّة:

اتهام مدير مدرسة عمال في عرعرة النقب بالتخطيط لتنفيذ جريمة، الحصول على أشياء عن طريق الغش والخداع في ظروف خطيرة، الخداع وخيانة الأمانة لكونه يعمل في الحقل الجماهيري، التوقيع المزيّف على وثائق، السرقة، التشويش على المجريات القضائيّة، والاعتداء في ظروف خطيرة


عمّمت الناطقة بلسان النيابة العامّة بيانًا جاء فيه: "قدّمت النيابة العامّة، في لواء الجنوب، ظهر اليوم الأربعاء، للمحكمة المركزيّة، لائحة اتهام ضد مدير مدرسة عمال في عرعرة النقب، تتهمه فيها بـ11 اتهامًا، بينها، التخطيط لتنفيذ جريمة، الحصول على أشياء عن طريق الغش والخداع في ظروف خطيرة، الخداع وخيانة الأمانة لكونه يعمل في الحقل الجماهيري، التوقيع المزيّف على وثائق، السرقة، التشويش على المجريات القضائيّة، والاعتداء في ظروف خطيرة" بحسب ما ادعته النيابة في لائحة الاتهام.
وجاء في لائحة الاتهام، كما وصلت عنها نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ "الحديث يدور عن مبلغ بنحو 2 مليون شيكل، فيما قام المتهم وهو مدير مدرسة في مهنته، بتنفيذ هذه المخالفات خلال سنوات" بحسب لائحة الاتهام.

وتابعت لائحة الاتهام: "خلال السنوات 2010-2013، اعتاد المتهم مع آخرين على إخراج أموال عن طريق الغش والخداع من شبكة مدارس عمال، عن طريق معاشات وصلت قيمتها الى مئات آلاف الشواقل لموظفين وهميين، لم يتم توظيفهم بشكل فعلي في شبكة عمال" بحسب لائحة الاتهام.
وبحسب لائحة الاتهام "قام المتهم بتشغيل كشك لشقيقه دون معرفة شبكة عمال، بحيث دفع الطلاب لحساب هذا الكشك بدءًا من العام 2010. بالإضافة الى قيام المتهم بتهديد أحد المعلمين الذي اعترض على طريقة تعامله، كما وقام المتهم بالاعتداء على أحد طلاب المدرسة خلال العام 2013" بحسب بيان النيابة.

إقرا ايضا في هذا السياق: