الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

مديرة اللواء سمحون: طمرة هي عاصمة التعليم في الوسط العربي في الشمال

كل العرب
نُشر: 14/01/15 11:40,  حُتلن: 13:18

مديرة اللواء أشادت بالدور الهام والمميّز الذي تقوم به السلطة المحليّة مديرو المؤسّسات التعليميّة وكل الجهات ذات الصلة بجهاز التعليم للمضي قدما ودعم جهاز التعليم

عمّم كمال عطيلة، الناطق بلسان الوزارة للوسط العربي بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "قامت د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال في وزارة التعليم يرافقها المفتّشون احمد بدران، توفيق زعروره، ماري ملا، سهيله عصفور بزيارة الى جهاز التعليم في طمرة".



اورنا سمحون تتوصت المفتشي والمعلمين خلال زيارتها

واضاف البيان ان: "مديرة اللواء أشادت بالدور الهام والمميّز الذي تقوم به السلطة المحليّة، مديرو المؤسّسات التعليميّة، وكل الجهات ذات الصلة بجهاز التعليم للمضي قدما ودعم جهاز التعليم".

وتابع البيان: "مديرة اللواء سمحون أشارت الى الاستثمار الكبير والى الجهود الكبيرة التي تبذل في طمره ابتداء من جيل رياض الأطفال وحتّى جيل الصف الثاني عشر مشيرة بأنّ الجميع يتعاونون بشكل متجانس من أجل دعم جهاز التعليم الأمر الذي يخلق انجازات كبيره في التحصيل العلمي، المناخ التعليمي، البنى التحنيّة .وكل المجالات التعليميّة الأخرى، مديرة لواء الشمال د. أورنا سمحون عبّرت عن سعادتها بجولتها في جهاز التعليم في طمرة مطلقة لقب " طمرة عاصمة التعليم العربي في الشمال" بحسب البيان.

مقالات متعلقة