الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

نزار عليمي مرشح حزب العمل:كل صوت يقرر وعلينا أن نجلب عهدا جديدا لخدمة الوسطين

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/01/15 13:53,  حُتلن: 16:37

 المحامي نزار عليمي لموقع العرب:

كل صوت يقرر وعلينا أن نجلب عهدًا جديدًا لحزب العمل في الوسطين العربي واليهودي

ينتظرنا الكثير من العمل الذي بحاجة الى قيادة شابة جديدة، تقود حزب العمل والدولة لجميع الاوساط، نحو مستقبل افضل في مختلف الميادين والمجالات

قام المحامي نزار عليمي مرشح حزب العمل للانتخابات التمهيدية الداخلية، والتي انطلقت صباح اليوم، بإلادلاء بصوته في جو من التفاؤل بتحقيق النجاح والفوز في المكان الاول المخصص للوسط العربي. وأعرب المحامي نزار عليمي في حديث معه انه متفائل جدًّا من الاجواء الذي يعيشها من خلال العمل الميداني لمقره الانتخابي.


المحامي نزار عليمي

دعا المحامي نزار عليمي مرشح حزب العمل وفي حديث لموقع العرب منتسبي حزب العمل عربًا ويهودًا للخروج والمشاركة بعملية التصويت، وقال للعرب: "كل صوت يقرر وعلينا أن نجلب عهدًا جديدًا لحزب العمل في الوسطين العربي واليهودي".

كما وحيا نزار عليمي جميع العاملين والفاعلين والناشطين في مقره الانتخابي، على دورهم ومهنيتهم في العمل الميداني وفي المقر، مشيرًا الى أن هذا العمل انما هو البداية لخدمة الوسط العربي وجميع الاوساط، في مختلف القضايا لا سيما الاجتماعية والاقتصادية، بهدف تطوير مستوى الحياة والمعيشة ومنح الفرص للجميع، وتحقيق العدالة والمساواة والسلام الداخلي والخارجي، وقال عليمي: "ينتظرنا الكثير من العمل الذي بحاجة الى قيادة شابة جديدة، تقود حزب العمل والدولة لجميع الاوساط، نحو مستقبل افضل في مختلف الميادين والمجالات".

هذا وقد افتتح حزب العمل جميع صناديق الانتخابات التمهيدية الداخلية صباح اليوم، عند الساعة العاشرة صباحًا لانتخاب قائمة الحزب تحضيرًا للانتخابات البرلمانية العامة للكنيست الـ20. وستغلق صناديق الاقتراع في العاشرة مساء. ويسمح لكل منتسب من منتسبي الحزب الذي يبلغ تعدادهم ما يقارب الخمسين ألف منتسب، اختيار عشرة مرشحين في أي صندوق إقتراع من الصناديق الموزعة على أكثر من 70 مقرًّا انتخابيًّا في كافة أنحاء البلاد.

وتجدر الإشارة الى أن ستة مرشحين عرب يتنافسون على المقعدين المخصصين لهم، وهما المقعد السابع عشر والسادس والعشرون، ويعد اللواء العربي أكبر الالوية من حيث عدد المنتسبين. وقد أقام حزب العمل غرفة عمليات لمتابعة التصويت في كافة أنحاء البلاد، وكلفت شركات خارجية للإشراف على عملية التصويت، وشركات أخرى للحراسة والمتابعة الأمنية السرية منها والعلنية. ومن المقرر أن تتم عملية الفرز في إحدى مدن المركز بعيدًا عن أعين الاعلاميين والصحافة، على أن تظهر النتائج النهائية صبيحة يوم غد الاربعاء. وستكون المتابعة الصحفية والاعلامية في المقر الانتخابي المركزي الذي افتتح في مدينة تل ابيب في بيت الصحفيين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
259417.91
BTC
0.51
CNY