الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:01

تعطيل الدراسة في قرية السيد بسبب حالة الطقس

كل العرب
نُشر: 11/01/15 14:17,  حُتلن: 14:19

أبرز ما جاء في البيان: 

أعلنت اللجنة الشعبية لقرية السيد اليوم الاحد عن تعطيل الدراسة اليوم وحتى اشعار اخر وذلك ضمن إضراب في مدارس القرية، حيث ناشدت الأهل عدم إرسال الطلاب الى المدارس، وذلك بسبب خطورة الطرق

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اعسم المطلب، جاء فيه "أعلنت اللجنة الشعبية لقرية السيد اليوم الاحد عن تعطيل الدراسة اليوم وحتى اشعار اخر، وذلك ضمن إضراب في مدارس القرية، حيث ناشدت الأهل عدم إرسال الطلاب الى المدارس، وذلك بسبب خطورة الطرق جراء تساقط الامطار والبرد والرياح، وكذلك إنعدام الكهرباء ووسائل التدفئة في غرف التدريس. الأمر الذي ينذر بخطر الإصابة بالأمراض من البرد ومن البيئة غير الآمنة وغير المهيئة لإستقبال اطفالنا في مثل هذه الحالة من الطقس شديد البرودة والماطر".
وأضاف البيان "وطالبت اللجنة الأهالي في قرية السيد توخي الحيطة والحذر عند خروج ابنائهم من المنازل احتياطا من خطورة الحفر والطين والوحل والسيول المحيطة في القرية وشدة البرودة في الخارج لمنع أية حوادث او تعرض الأبناء الى الأمراض في هذا الجو القارس. كذلك قال ابراهيم السيد رئيس اللجنة الشعبية لقرية السيد أن اللجنة فتحت خطوطها الهاتفية للتواصل مع الاهالي في حال حدوث اي طارىء للتدخل الفوري للتغلب وحل اية عوائق" بحسب البيان.

مقالات متعلقة