الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

جلسة تلخيصية لمجلس كوكب أبو الهيجاء للعام 2014

أمين بشير -
نُشر: 08/01/15 08:42,  حُتلن: 11:59

رئيس المجلس المحلي زاهر صالح:

خلال هذا الشهر سنوصل إلى المواطنين ثمار نتاج جهدنا وتحصيل عملنا مدة عام ولن ننسى بصمات من سبقونا في البناء والنوايا الطيبات

بحضور رئيس المجلس المحلي زاهر صالح، أعضاء في المجلس المحلي، مدراء الأقسام، الموظفين والعاملين في المجلس المحلي عقدت عصر اليوم في مطعم "اللقمة الطيبة" في مدخل كوكب جلسة تلخيصية للعام 2014 كان ضيفاها مدير المدرسة الشاملة المربي يوسف منصور ومديرة المدرسة الإبتدائية المربية عبير أبو الهيجاء.


صالح زاهر- رئيس المجلس المحلي في كوكب أبو الهيجاء

وقد كان موضوع هذا اللقاء انجازات المجلس المحلي في كوكب خلال العام 2014 والرؤيا المستقبلية للمشاريع القادمة وبرنامج العمل السنوي خلال العام 2015.

هذا، وافتتح اللقاء وأداره رئيس المجلس زاهر صالح الذي رحب بالحضور واستعرض برنامج الاجتماع وتطرق في حديثه الى أهمية هذه الاجتماعات. وقال في كلمته: "مضى عام بمره، مال الدهر فيه على شعوب وناس وانقضى عام بحلوه، كم تحققت آمال وطموحات لشعوب أخرى وناس. ما أسعدني بكم اليوم مسؤولين ومدراء وعمال، ما أسعدنا معا في كوكبنا البلد، في الناس المسرة وعلى الأرض السلام، كوكبنا الحضن الدافئ، الجيرة الحسنة ورقي التعامل بين الأهل والجيران". وأضاف صالح "سلطتنا المحلية بيتنا الثاني رئيسًا، إدارة، أعضاء، مسؤولين، مدراء،هي المسؤولية ذاتها أمام الله والناس ونحن جميعًا في المقدمة نسير بالمركب، نقود بلدنا وأهلنا إلى بر الأمان، تلك هي مفاهيم حمل الأمانات".

وأردف رئيس المجلس المحلي "خلال هذا الشهر سنوصل إلى المواطنين ثمار نتاج جهدنا وتحصيل عملنا مدة عام. ولن ننسى بصمات من سبقونا في البناء والنوايا الطيبات، وأنتم شركاء حمل الأمانات مسؤولين ومدراء، كل الثقة والعزيمة والعزيمة نمنحها لكم لتبدعوا وتوفوا كيل الإنجازات في الميزان. كل الشكر لكم، ومزيدًا من العطاء على طريق التجدد، الابداع، الشراكة والوفاء".

ثم تحدث مأمون حجوج مدير قسم الجباية ورئيس لجنة العمال الذي رحب الحضور واستعرض في كلمته بعض الأمور المهنية المتعلقة بموظفي وعمال المجلس المحلي وقدم شرحا وافيا عن الاتحاد المهني للموظفين والعمال وضرورة الاستكمال كل في مجاله بدعم من المجلس المحلي.

كما تحدث مدراء الأقسام كل حسب مجاله بدأها محمود قاسم محاسب المجلس، ثم مصطفى خليل مدير قسم المعارف، رضية محمود مديرة قسم الشؤون الاجتماعية، علي خليل مدير قسم الرياضة، علي ابو صالح مدير قسم الهندسة، مصطفى أحمد الحاج مدير قسم الطوارىء الأمن والأمان.

وقد اختتم اللقاء زاهر صالح رئيس المجلس، حيث أعرب عن شكره للجميع ودعمه وثقته بمدراء الأقسام الموظفين والعمال، كما تحدث عن اصدار المجلس المحلي لمجلة تتحدث عن انجازات المجلس للعام 2014 بشكل تفصيلي ووافٍ لاطلاع المواطنين عليها.

مقالات متعلقة