الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

فريد طاهر: المشكلة في دبورية ليست بالمدربين إنما بالإدارة غير المهنية

حجاج رحال -
نُشر: 07/01/15 15:58,  حُتلن: 18:40

المدرب الفحماوي فريد طاهر:

فوجئت عبر موقعكم أنني أنهيت عملي ولا أساس من الصحة لادعاءاتهم ولكن همًا كبيرًا أزيل عن ظهري

تبين أنني أعمل مع ادارة هواة بدليل أنه ليس جميع الاداريين مطلعين على الأمور وهناك عدم توافق في الآراء

لم تدفع الادارة أجري في منتصف شهر كانون الأول الماضي حسب المتفق عليه بيننا ولكنني لم أعر ذلك أهمية من الدرجة الأولى، لأن مصلحة الفريق أولا وفوق أي اعتبار

الاداري فتحي الأطرش:

فريد طاهر أعلمني أنه مر بحادث طرق هو وشقيقه نسيم طاهر يوم الاثنين وسيتعذر عليه القدوم الى التدريب واتصلت به يوم الثلاثاء أكثر من مرة لكنه لم يرد عليّ الا بعد قرار الادارة

عقّب المدرب الفحماوي فريد طاهر على قرار ادارة النادي الرياضي دبورية بإنهاء عمله بالقول:"تعرضت الى حادث طرق في طريقي الى دبورية، مما منع مني الوصول الى التدريب، حتى أنني أعلمت الاداري فتحي أطرش. فوجئت عبر موقعكم أنني أنهيت عملي، لا أساس من الصحة لادعاءاتهم، ولكن همًا كبيرًا أزيل عن ظهري".


المدرب الفحماوي فريد طاهر

وتابع طاهر:"لم أتوقع أن تكون الأمور كما هي الآن، فعند التوقيع معي طلبت أمورا أساسية للفريق، لكنها لم تنفذ، وتبين أنني أعمل مع ادارة هواة، بدليل أنه ليس جميع الاداريين مطلعين على الأمور، وهناك عدم توافق في الآراء، فهناك حروبات داخلية ولست معنيا بالدخول فيها. تنقص الفريق أشياء أساسية، حيث طلبت عدة طلبات منذ شهر ولم تحققها الادارة، مثل لباس موحد لفريق كرة قدم وكرات للتدريبات، وكانت القشة التي قصمت ظهر الجمل عدم توفر ملابس لعب كافية لجميع اللاعبين، فكان كل لاعب بديل يحصل على زي اللعب من اللاعب الذي خرج من الملعب!!!".

وقال طاهر أيضًا:"المشكلة في دبورية ليست بالمدربين، انما بالادارة غير المهنية، والفريق يعاني كثيرا جراء ذلك ويمنع تقدمه. أشكر جمهور دبورية، رغم عدده القليل، على دعمه للفريق رغم الخسارات، كما أشكر اللاعبين على مثابرتهم. هذه الأمور كلها لا تساعدني على البقاء، ناهيك عن الأمور المالية، حيث لم تدفع الادارة أجري في منتصف شهر كانون الأول الماضي حسب المتفق عليه بيننا، ولكنني لم أعر ذلك أهمية من الدرجة الأولى، لأن مصلحة الفريق أولا وفوق أي اعتبار. كنت أتوخى من ادارة دبورية قبل الاسراع الى وسائل الاعلام، أن يتوجهوا اليّ للاستفسار والسؤال عني بعد حادث الطرق الذي تعرضت اليه. لم أترك الفريق في وقت حرج، بل الادارة لم تعمل بشكل مهني، وعليها ترتيب الأوراق الداخلية لمنع احترابات أكثر، وبعد ذلك التوجه الى الصحافة، بدليل أن الاداري فتحي أطرش لا يعلم بما يدور، وقد يعلن استقالته ازاء ما يحصل".

وقال الاداري فتحي الأطرش أن فريد طاهر أعلمه أنه "مر بحادث طرق هو وشقيقه نسيم طاهر، يوم الاثنين، وسيتعذر عليه القدوم الى التدريب". وأضاف الأطرش:"اتصلت به يوم الثلاثاء أكثر من مرة، لكنه لم يرد عليّ، الا بعد قرار الادارة".

مقالات متعلقة