الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:01

رئيس مجلس جت المثلث خالد غرة يفتتح نادي الجيل الذهبي للمسنين

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 06/01/15 21:01,  حُتلن: 22:16

رئيس المجلس خالد غرة:

أدعو مسني القرية الالتفاف نحو النادي والمشاركة الفعالة في كل ما يُقدم لهم النادي افتتح من اجلهم كي يتم تفعيلهم بنشاطات وورشات عمل هامة. ولا يسعني إلا أن أشكر كل من يساهم في انجاح مسيرة النادي

مدير مركز الرفاه الاجتماعي في مجلس جت العاملة الاجتماعية سهير شمالية:

طالب المسنين بتفعيل خدمة السفريات وسنقوم بدراسة الموضوع مع المجلس المحلي

أتوجه للمسنين لتشكيل لجنة تمثلهم والتي من خلالها يمكن وضع برنامج وطلبات للفعاليات المناسبة لهم وتطوير افكار جديدة ملائمة كما يتطلعون اليها

قام المجلس المحلي في جت المثلث، برئاسة المربي خالد غرة بإفتتاح "نادي الجيل الذهبي للمسنين" من قبل وزارة الرفاه والخدمات الاجتماعية، والذي يهدف الى تشكيل اطار جيد يليق بالآباء لقضاء وقت فراغهم في فعاليات اجتماعية ثقافية مثرية، ومحاضرات، ورحلات، والعاب ترفيهية واخرى تهدف الى تعميق انتماء واندماج المسن في محيطه الطبيعي ومنع اوضاع الوحدة والانغلاق.



رئيس المجلس خالد غرة، قال: "لقد بذلنا كل ما بوسعنا من اجل ايجاد اطار مناسب لمسني القرية، واليوم  إفتتحنا لهم نادي الذي يستطيعون فيه تلقي خدمات والمشاركة في برامج خاصة بهم، ونحن بدورنا سنضع إهتمامًا كبيرًا في هذا المشروع القيم حتى نلبي كافة رغبات المسنين". ثم أكد قائلا: "أدعو مسني القرية الالتفاف نحو النادي والمشاركة الفعالة في كل ما يُقدم لهم. النادي افتتح من اجلهم كي يتم تفعيلهم بنشاطات وورشات عمل هامة. لا يسعني إلا أن أشكر كل من يساهم في انجاح مسيرة النادي وعلى رأسهم قسم الرفاه الاجتماعي".

أما مدير مركز الرفاه الاجتماعي في مجلس جت العاملة الاجتماعية سهير شمالية، قالت: "نحمد الله على انجاز هذه الخطوة التي بادر اليها المجلس المحلي بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي. النادي عمليًا سيقدم فعاليات ونشاطات مميزة للمسنين التي تعود عليهم بالمنفعة، وسيقدم لهم ايضا وجبة غذاء، كما وسيشرف على تركيز النادي أحمد صادق وتد الذي يقوم على دراسة احتياجات المسنين وتقديم افضل الخدمات لهم بالتعاون مع العاملة الاجتماعية المسؤولة عن المشروع فلسطين أبو عصبة".

هذا، وقامت تالي برنيع المفتشة الرئيسية المسؤولة في القدس بزيارة النادي والإطلاع على كيفية تفعيله، حيث أثنت على النادي والحضور الكبير للمسنين ومدى النجاح الذي يلاقيه النادي في بداية مشواره. كما وتمنت إستمرار النجاح للمشروع، وعن زيارة المفتشة قالت العاملة الاجتماعية سهير شمالية: "طالبنا بإفتتاح نادٍ آخر للمسنات، وذلك بسبب الاقبال الكبير للمسنين الى النادي، وقد اعطت المفتشة المسؤولة موافقتها المبدئية للموضوع، اذ سنسعى بالتعاون مع المجلس المحلي والرئيس خالد غرة الى تطوير المشروع ليشمل المسنات ايضا". ومضت وهي تقول: "كما وطالب المسنين بتفعيل خدمة السفريات وسنقوم بدراسة الموضوع مع المجلس المحلي. وانا اتوجه للمسنين لتشكيل لجنة تمثلهم والتي من خلالها يمكن وضع برنامج وطلبات للفعاليات المناسبة لهم وتطوير افكار جديدة ملائمة كما يتطلعون اليها".
 

مقالات متعلقة