الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

مجلس الدالية يرسل الخارطة الهيكلية التابعة لحي الفش الى اللجنة اللوائية في حيفا للمصادقة عليها

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 06/01/15 20:09,  حُتلن: 20:30

رفيق حلبي رئيس المجلس المحلي:

بعد (40 عامًا) ودعنا الخريطة المفصلة لوادي الفش في اللجنة اللوائية وسنبدأ في ربط الكهرباء عما قريب واقدم جزيل الشكر ليوسف مشلب الذي كان الداعم والناشط والمنفذ وايضا لوهبه وهبه حامل ملف 

قام يوم الثلاثاء مجلس محلي دالية الكرمل بإرسال الخارطة الهيكلية التابعة لحي وادي الفش الى اللجنة اللوائية في حيفا، وذلك من اجل المصادقة عليها.

الخارطة الهيكلية تم تقديمها بحضور يوسف مشلب متصرف لواء الشمال ورفيق حلبي رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل ووهبه وهبه القائم بأعمال الرئيس وحامل حقيبة التخطيط في المجلس المحلي وعدد من اصحاب الوظائف في هذا المجال. الجدير ذكره أن إيداع الخارطة الهيكلية لهذا الحي الواسعة يبشر المواطنين بأن مشكلة الارتباط بالكهرباء أصبحت في طريقها الى الحل خاصة وأن مئات المنازل لم يتم إيصالها بالكهرباء حتى الآن.

رفيق حلبي رئيس المجلس المحلي أوضح انه "بعد (40 عامًا) ودعنا الخريطة المفصلة لوادي الفش في اللجنة اللوائية وسنبدأ في ربط الكهرباء عما قريب، شكرًا ليوسف مشلب الذي كان الداعم والناشط والمنفذ، وايضا لوهبه وهبه حامل ملف "راجعين نعمرها"، وللمهندسة إزدهار حبيش، ونسرين دقسة، وسليمان نصر الدين، ولبيب عز الدين حلبي ولجميع مستخدمي "ريخس" هكرمل وقسم الهندسة.

مقالات متعلقة