الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

رسميا: أسطورة برشلونة الدفاعية بويول يعلن استقالته من منصبه الاداري في النادي

كل العرب
نُشر: 06/01/15 12:14,  حُتلن: 15:28

كارلوس بويول :

أريد إخباركم بأني قررت إنهاء علاقتي المهنية بنادي برشلونة قضيت في مهمتي 3 أشهر ونصف مكنتني من معرفة الوجه الآخر للنادي تعلمت الكثير وأنا ممتن كثيراً لكني أريد تعلم أشياء جديدة في أماكن أخرى

قام مدافع نادي برشلونة الاسباني كارليس بويول بالاعلان الرسمي عن استقالته من  منصبة كمساعد للإدارة الرياضية في النادي وذلك بعد اقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.



وجاء بيان بويول سريعاً بعد إعلان إدارة النادي عن إقالة أندوني زوبيزاريتا، وجاء فيه ما يلي: "أريد إخباركم بأني قررت إنهاء علاقتي المهنية بنادي برشلونة، قضيت في مهمتي 3 أشهر ونصف مكنتني من معرفة الوجه الآخر للنادي، تعلمت الكثير، وأنا ممتن كثيراً، لكني أريد تعلم أشياء جديدة في أماكن أخرى".

واضاف البيان قائلا: "أريد أن أتطور على الصعيدين الشخصي والاحترافي حتى اتمكن في المستقبل من تحقيق أمنيتي بالعودة لبرشلونة ورد الجميل لهذا النادي الذي قضيت به سنوات لا تُنسى. مازلت ممتنًا لكل العاملين هنا، للمسيرين، للرئيس والإدارة الرياضية التي وضعت ثقتها بي في هذه الوضعية الانتقالية التي لم تكن سهلة أبداً. أريد أن أشكر الجماهير خاصة، والتي كنت اشعر بها قريبة مني حين كنت لاعباً، ومازلت اشعر بها أكثر بعد الاعتزال، كنت اتمنى أن أودعكم في ظروف أفضل، لكن الحياة لا تأتينا دائماً بما نريده، كنت وما زلت محظوظاً بالحصول على حبكم الكبير، ولا يمكنني سوى شكركم. ولتعلموا أنكم ستكونون دائماً في قلبي. عاش برشلونة".

مقالات متعلقة

Got