الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

مكابي إكسال يحقق فوزا خارجيا على هبوعيل أم الفحم 2-1

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 03/01/15 19:43,  حُتلن: 22:53

توفيق اسعد لاعب اكسال:

فزنا بمباراة خارجية صعبة وأكدنا جدارة مكانتنا في قمة الدوري

حقق فريق مكابي إكسال فوزا خارجيا صعبا ومهما حين فاز عصر اليوم السبت على نظيره هبوعيل أم الفحم بالنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام في مدينة أم الفحم، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ14 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.

الفريق الكسلاوي افتتح المباراة بشكل قوي وإستطاع إحراز الهدف الاول بعد إنطلاقة المباراة بخمسة عشرة دقيقة، حين إستطاع اللاعب توفيق اسعد من إعلان التفوق لفريق مكابي إكسال.

مهنا راضي ضاعف التوفق الكسلاوي الى 2-0، حين سجل هدف جميل في الدقيقة الـ26 من المباراة. أما هيثم محاجنة إستطاع أن يقلص النتيجة حين سجل هدف هبوعيل أم الفحم في الدقيقة الـ31 من ضربة جزاء 11 متر لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. وفي الشوط الثاني حاول الفريق الفحماوي من معادلة النتيجة في المقابل إستطاع فريق مكابي إكسال أن يحافظ على تفوقه حتى نهاية المباراة ليحصد نقاط المباراة الثلاثة.

هذا، وأعرب وفيق اسعد لاعب إكسال عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مقدم الشكر لجميع لاعبي فريق مكابي إكسال على أداء رائع توج بفوز خارجي كبير، وقال توفيق اسعد للعرب: "فزنا بمباراة خارجية صعبة وأكدنا جدارة مكانتنا في قمة الدوري".

مقالات متعلقة