الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

النقب: مجلس اقليمي واحة الصحراء يشارك في احتفال عزيز الشبيبة والناشط المتميز

كل العرب
نُشر: 01/01/15 13:52,  حُتلن: 14:47

أبرز ما جاء في البيان:

اهمية الاحتفال تكمن في الدمج بين تكريم اعزاء الشبيبة الكبار الذين تم اختيارهم مسبقًا في مناطقهم من قبل الشبيبة، وبين تكريم الشبيبة الذين تميزوا بالعطاء للمجتمع بشكل مثالي

عمم عبد المطلب الأعسم، بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "شارك المجلس الاقليمي واحة الصحراء في احتفال لواء الجنوب لتكريم النشطاء المتميزين واعزاء الشبيبة الذي اقيم يوم الثلاثاء، في مدينة اشدود. ويعتبر هذا الاحتفال القطري تتويجاً لعمل وحدة الدمج المجتمعية في لواء الجنوب".


خلال الاحتفال

وأضاف البيان: "وتأتي اهمية الاحتفال في الدمج بين تكريم اعزاء الشبيبة الكبار الذين تم اختيارهم مسبقا في مناطقهم من قبل الشبيبة، وبين تكريم الشبيبة الذين تميزوا بالعطاء للمجتمع بشكل مثالي. كان احتفالاً مهيبًا وثريًّا بقصص العطاء والبذل من اجل المجتمع، حيث جلس في الجهة اليمنى من المنصة اعزاء الشبيبة الكبار وفي الجهة اليسرى ابناء الشبيبة الذين تم اختيارهم في مجالسهم على جهودهم التطوعية في المجتمع. وقال الاستاذ علي الهواشلة، مدير قسم التربية اللا منهجية: "استمراراً لخطة الدمج المجتمعي الموجودة في لواء الجنوب، تقرر عمل برنامج تقليدي يكرم فيه الشبيبة كبار السن بينهم، الذين ساهموا في بناء قراهم وتطورها. هذا العمل من شأنه زيادة الوعي لدى الشبيبة في الثناء على قيم العطاء والتطوع وبذل الجهود، الامر الذي يبرز اهمية وعظمة الدمج المجتمعي لقيم العمل الجماهيري والتطوع لاجل المجتمع".

 وتابع البيان: "ويذكر ان شبيبة مجلس واحة الصحراء قد اختاروا في مؤتمر القيادة الشابة الذي عقد في مدرسة الاعسم ب سابقًا، المربي يوسف الهواشلة مدير مدرسة اورط الهواشلة عزيز الشبيبة، وهو الذي مثل المجلس في هذه الاحتفالية التكريمية القطرية. وتهدف خطة الدمج المجتمعية الى توطيد العلاقات بين الشبيبة وكبار السن في مجتمعهم، واستيعاب قيم اجتماعية وبشرية بقيادة الشبيبة، والتركيز على المسؤولية الجماهيرية وتطوير سلوكيات الحوار السليمة في المجتمع. أما رئيس المجلس رحميم يونا فهاتف الفائزين مباركًا، وتمنى لهم المزيد من العطاء والتقدم والازدهار. كما وشارك المدير العام للمجلس السيد سلمان ابن حميد في الاحتفال وقام بتهنئة المكرمين واشاد بدور الشباب في تطوير وقيادة المجتمع" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
242411.37
BTC
0.52
CNY