الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 16:02

يوم القمة للفعاليات غير المنهجية بمبادرة قسم الشبيبة في مجلس القصوم

كل العرب
نُشر: 01/01/15 13:50,  حُتلن: 15:16

المدير العام للمجلس مصلح ابو عصا:

نريدكم ان تستمعوا في هذه الاجواء الطيبة خارج الاطار المدرسي وان تبذلوا كل ما في وسعكم لتحصيل العلم والارتقاء بمستوى التعليم في المدارس

عمم عبد المطلب الاعسم، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "بادر قسم الشبيبة في المجلس الاقليمي القصوم بتنظيم يوم القمة لفعاليات الشبيبة غير المنهجية، شارك فيها مئات الشباب من مناطق مختلفة في المجلس خلال عطلة الشتاء. وقد نظمت الفعاليات على متنزه بئر السبع ذو مساحات واسعة من العشب الاخضر، حيث قسم الشبيبة الى مجموعات تتنقل من محطة الى محطة في فعاليات والعاب كثيرة تنمي قدراتهم على الحوار والعطاء والتعاون".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "وقد حضر الفعاليات والعرض المسرحي د. ايتسيك تومر رئيس المجلس ومصلح ابو عصا مدير عام المجلس وجبر ابو القيعان مفتش قسم الشبيبة في وزارة التربية والتعليم. حيث القى رئيس المجلس كلمة امام الطلاب قال فيها: "نحن فخورون بكم ايها الشباب والشابات من منطقة القصوم، هذه الفعاليات تساعدكم على التعرف على بعضكم البعض من قرى مختلفة، نحن سعداء بحضوركم معا هنا للاستمتاع والترفيه". وقال المدير العام للمجلس مصلح ابو عصا: "انا سعيد جدا لرؤيتكم هنا سعداء، البسمة والفرحة على محياكم جميعا، نريدكم ان تستمعوا بهذه الاجواء الطيبة خارج الاطار المدرسي وان تبذلوا كل ما في وسعكم لتحصيل العلم والارتقاء بمستوى التعليم في المدارس".

هذان وتابع البيان: "وقال سليم الاطرش، مدير قسم الشباب في مجلس القصوم: "قمنا بجهود كبيرة لاستغلال العطلة من اجل تفعيل الطلاب بنشاطات تثري لديهم قيم التعاون والعطاء ضمن الخطة العامة لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع السلطات المحلية. شهدنا في هذا اليوم شبيبة فعالة ونشيطة ومشاركة مئات الطلاب في فعاليات مختلفة. اود من هنا ان اشكر ادارة المجلس والاهالي وكافة الطلاب الذين شاركوا في هذا اليوم واخص بالذكر المرشدون الصغار".

اختتم البيان: "فهد ابو النجا، مركز الفعاليات غير المنهجية، أكد على نجاح فعاليات اليوم، حيث قال: "تم التنظيم بدقة لهذا اليوم حتى نصل الى الاهداف المرجوة في تنمية قيم اجتماعية وتفاعلية في الشبيبة المشاركين في هذا اليوم، من تنظيم السفريات والفعاليات ووجبة الغداء حتى عرض مسرحية المهباش بقيادة الفنان سهيل الدبسان. اجواء فرحة وسعادة احاطت بالطلاب، وهذا ما اردناه للشبيبة". وفي نهاية يوم الفعاليات تم توزيع الميداليات على الفائزين ضمن العاب ونشاطات جرت في المجموعات المختلفة، قدمها رئيس المجلس ومدير عام المجلس للطلاب" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
255832.34
BTC
0.51
CNY