الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

طمرة: رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب ضمن مؤتمره "سنة على العمل البلدي"

سعيد عثمان -
نُشر: 31/12/14 14:01,  حُتلن: 14:13

رئيس البلدية أشاد بتحويل المدينة طمرة لمدينة عصرية 

احتضنت قاعة المركز الجماهيري الشيخ زكي ذياب في مدينة طمرة مؤتمرًا على شرف سنة من العمل البلدي للادارة البلديّة الحاليّة، بحضور المئات من اهالي المدينة، من شيوخ وشباب ونساء،  في مشاركة مفتوحة والاطلاع على عمل الإدارة البلدية، بعد مرور عام على تسلمها المنصب، ضمن باب توثيق العلاقة مع المواطن واشراكه في طرح رؤية مشتركة بمواصلة العمل معًا. 


رئيس بلدية طمرة سهيل دياب خلال حديثه

هذا، وافتتح المؤتمر رئيس البلدية بعد عرض فيلم عن الأعمال والمشاريع التي قامت بها البلدية خلال عام، ومن ثم شرح مفصل للحضور عن الانجازات التي حققتها الادارة الحالية خلال فترة زمنية قصيرة منها، العجز المالي للادراة البلدية السابقة، حيث عانت البلدية من الديون التي تفاقمت عليها.

وتحدث الرئيس عن المشاريع التي تم تنفيذها ويتم تنفيذها حاليًّا، منها بناء روضات جديدة وملاعب للمدارس، واتمام البنايات الجديدة للمدارس، وفتح شوارع وتعبيدها ان كانت زراعية او داخلية، كما وتحدث سهيل ذياب عن اللقاءات مع المؤسسات الحكومية (الوزارة) وطلب منهم ميزانية لتطوير البنية التحتية وتطوير الاقتصاد.

وفي التلخيص، أشاد رئيس البلدية بتحويل مدينة طمرة لمدينة عصرية ومركزية لتوفير المسكن للازواج الشابة، واستثمار القوى البشرية وتوفير فرص عمل وتطوير البنية التحتية، والعمل على تحسين واجهة المدينة نظيفة. وفي النهاية تمّت مشاركة الحضور بطرح الاسئلة والمقترحات ورد عليها من قبل الادارة البلدية، حيث شارك نائب الرئيس عامر أبو الهيجاء والقائم بأعمال الرئيس صالح حجازي، ومدير قسم المعارف محمد شما ومدير قسم الهندسة امين سهلي.

مقالات متعلقة