الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

لجنة عمال مدرسة الشاملة كسرى سميع تكرم عامليها

أمين بشير -
نُشر: 31/12/14 10:18,  حُتلن: 10:37

الشيخ ابو نزار:

الكثير يكتبون عن نسب النجاح العالية في البجروت في كافة المدارس، لكنهم ينسون ان العامل الذي يتواجد في عمله منذ ساعات الصباح الباكرة هو جزء هام من هذه النجاحات

بمبادرة من الشيخ ابو نزار صالح شومري رئيس لجنة العمال والموظفين في المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع، وبالتعاون مع اعضاء اللجنة وإدارة المدرسة، تم الاحتفال بتكريم العمال والموظفين، بمناسبة حلول السنة الميلاديّة الجديدة، حيث بدأ الحفل بكلمة ألقاها الشيخ ابو نزار قال فيها: "اني افتخر بكم وبكوني زميلاً لكم في هذه المؤسسة الراقية التي تسعى دومًا لرفع شأن العلم والتعليم، واليوم نحتفل معًا بهذه المناسبة السعيدة، اعادها الله علينا جميعا باليمن والخير والبركة".


خلال الاحتفال

وأضاف قائلاً: "اخواني الكثير يكتبون وينشرون عن نسب النجاح العالية في البجروت في كافة المدارس، لكنهم ينسون ان العامل الذي يتواجد في عمله منذ ساعات الصباح الباكرة هو جزء هام من هذه النجاحات، هو الذي يهتم بتوفير جو ملائم ومريح للطالب داخل الصف وخارجه، وانتم اخواني قد اثبتم اخلاصكم وتفانيكم في عملكم، حتى اصبحت مدرستنا الشاملة كسرى سميع مثالاً وقدوة يقتدى بها من ناحية النظافة والجو المريح الذي توفره لطلابها. ان مدرستنا اليوم من الداخل والخارج اصبحت لوحة فنيه متعة للناظر، وكل ذلك بفضلكم ومحافظتكم على الصورة الجميلة التي تتمتع بها بين كافة المدارس، وبهذه المناسبة اتمنى للجميع سنة مباركة مليئة بالخير والسعادة. وانتهز هذه الفرصة لأعبر عن جزيل شكري وامتناني لمدير المدرسة المربي نزير رباح على جهوده ومساعيه، من اجل جعل المدرسة اسرة واحدة متعاونة من اجل النجاح والتقدم".

هذا، وقد تخلل الحفل وجبة غداء فاخرة، وفي نهاية الحفل عبر العمال عن شكرهم وتقديرهم للشيخ ابو نزار على جهوده الجمة من اجل راحتهم وسعادتهم.

مقالات متعلقة