الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:01

أليكس كوشنير يبعث رسالة ثناء لاتحاد المياه في منطقة شفاعمرو

سعيد عثمان -
نُشر: 28/12/14 14:36,  حُتلن: 14:40

كوشنير:

وجدت من المناسب تصحيح الظلم الذي وقع على أحسن الاتحادات وأن أضع النقاط على الحروف

المحامي عماد الحاج:

شكرنا للدكتور احمد حجازي ولأفراد طاقم الاتحاد على هذه الانجازات التي ترفع الراس

حجازي:

مرة اخرى يثبت بالدليل القاطع والموضوعي جودة الادارة والخدمة التي نقدمها لكل المواطنين


رسالة ثناء خارجة عن المألوف – في هذه الايام بالذات - واستثنائية في معانيها وصلت الى مكاتب اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، وجهها أليكس كوشنير، المدير العام للسلطة الحكومية للمياه والصرف الصحي الى الدكتور أحمد مطلق حجازي، والى المحامي عماد الحاج، رئيس مجلس ادارة الاتحاد، وجاءت هذه الرسالة "في اعقاب النشر الاخير في وسائل الاعلام والتي شوّهت بشكل معين المعطيات التي نشرتها سلطة المياه، ولذلك – وكما جاء على لسان كوشنير في الرسالة:" لقد وجدت من المناسب أن اصحح الظلم الذي وقع على أحسن الاتحادات وأن أضع النقاط على الحروف".



وأضافت الرسالة:" من خلال مطالعة نتائج المراقبة تبين أن اتحاد "منطقة شفاعمرو"، والتي كانت نقطة انطلاقته غير بسيطة يقلص الفروقات في السلطات الموجودة ضمن حدوده وهو يعمل ويعرض تحسنا دائما في كل المجالات التي تم فحصها. وهذه النتائج تضع اتحاد "منطقة شفاعمور" بمكان مناسب ومحترم في ترتيب كل الاتحادات، ولهم من سلطة المياه تقديرنا، على ما قاموا به."  ومما جاء في الرسالة "ان سلطة المياه نفذت في السنة الاخيرة عملية مراقبة معمقة لفعاليات ونشاطات اتحادات المياه وذبك ضمن سيرورة تقييم منظمة اشتملت على وضع معايير وفحص فعاليات الاتحادات وفقا لهذه المعايير وعرضها بهدف تحريك عمليات تحسين وتنجيع دائمة. وقد تم التركيز على مواضيع تتعلق بالوفاء بمعايير تقديم الخدمة للمواطنين وتلبية احتياجات أمان المياه ومعايير التشغيل. وقد أوصى المدير العام لسلطة المياه السيد كوشنير بنشر هذه الرسالة لدى كل المواطنين الذين يحصلون على خدمات اتحاد "منطقة شفاعمر".

د. أحمد مطلق حجازي: المعايير التي تم فحصها هامة وخطيرة
وفي تعقيب له على الرسالة قال المدير العام للاتحاد:" كلي فخر واعتزاز بهذه الشهادة الموضوعية والمهنية من جسم مراقب وخارجي، لا يتأثر بالسياسات المحلية او بالعلاقات الشخصية. المجالات التي تم فحصها هي: معايير حدمة الزبائن، معايير التشغيل، أمان المياه والطوارئ، اضافة الى تطوير البنية التحتية والنشر للجمهور ورصد المجاري الصناعية وخسس المياه." ووجه المحامي عماد الحاج تحية اكبار واجلال الى افراد طاقم الاتحاد وعلى رأسهم المدير العام على :" هذه الانجازات التي ترفع الرأس".

كوشنير أرسل نسخًا الى كل الرؤساء وكبار مسؤولي سلطة المياه
وكان كوشنير قد ارسل نسخا من الرسالة الى جميع رؤساء السلطات المحلية الشركاء في الاتحاد، وهم: امين عنبتاوي، رئيس بلدية شفاعمرو، الدكتور سهيل ذياب، رئيس بلدية طمرة، مأمون شيخ احمد، رئيس مجلس اعبلين، زاهر صالح رئيس مجلس كوكب ابو الهيجاء، منير زبيدات رئيس مجلس بسمة طبعون، طه عبد الحليم رئيس مجلس كفر مندا، الشيخ صالح ريان، رئيس مجلس كابول، عاطف غريفات، رئيس مجلس بيت زرزير، فيصل شحيبر، رئيس مجلس شعب، محمود غدير، رئيس مجلس بير المكسور، اضافة الى المسؤول عن الاتحادات إفي دفير، تامي شور نائبة كبيرة للمدير العام في سلطة المياه لشؤون التنظيم، والمحامية حانا فرنكل، المستشارة القضائية لسلطة المياه، وغلعاد فرناندس نائب كبير للمدير العام في سلطة المياه لشؤون الاقتصاد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250072.08
BTC
0.52
CNY