الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

وكيل أعماله: رونالدو سيرتدي قميص ريال مدريد حتى اعتزاله

كل العرب
نُشر: 27/12/14 19:50,  حُتلن: 07:31

جاءت هذه التصريحات بعد التقارير التي تحدثت في الأشهر الماضية عن إمكانية عودة رونالدو إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد ، قبل أن يوقع اللاعب على تمديد عقده حتى صيف عام 2018

أكد وكيل أعمال كريستيانو رونالدو أن الأخير سوف يعتزل في ريال مدريد الإسباني، فيما طالب إدارة النادي بالعمل على سحب القيمص رقم 7 بعد إنهاء اللاعب لمسيرته الاحترافية.

وجاءت هذه التصريحات بعد التقارير التي تحدثت في الأشهر الماضية عن إمكانية عودة رونالدو إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد، قبل أن يوقع اللاعب على تمديد عقده حتى صيف عام 2018.

وقال خورخي مينديز في مقابلة مع صحيفة "جلوب سبورت" البرازيلية: "أعرف كريستيانو رونالدو منذ كان في الـ 15 من عمره وأتحدث معه دائماً، علاقتنا تصل إلى حد الصداقة الكبيرة جداً".وحول مشوار رونالدو مع نادي ريال مدريد واضاف : "أعتقد أن رونالدو سوف يعتزل في ريال مدريد، كريستيانو يشعر بالسعادة في مدريد ولا يزال يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب والجوائز". وفيما يتعلق بمطالبته بسحب القيمص رقم 7 بعد إنهاء رونالدو لمسيرته الاحترافية وقال: "هل سيفعل النادي ذلك؟، أنا أحترم راؤول جونزالس ودي ستيفانو ولكن لا يوجد لاعب يمكن مقارنته مع رونالدو لأنه أفضل لاعب في التاريخ، نحن لن نرى لاعب مثله مرة أخرى وهو شيء مستحيل".

مقالات متعلقة

Got