الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

الرجل الثور: يطول بحثه عن الحبيبة وعندما يجدها يمنحها الحب

كل العرب
نُشر: 26/12/14 22:59,  حُتلن: 08:27

قد يطول بحث الثور عن حبيبته لكن عندما يجدها يمنحها كل الحب والإخلاص والعطاء هو رقيق وعميق ويمنح الامان والإستقرار لحبيبته

الرجل الثور، جذّاب، عاطفي وصادق بحبه إلى أبعد الحدود، يبحث عن علاقة ثابتة ودائمة لكنه يعشق الملذات الجسدية. في الحب، هو غيور جدًا ومتطلب لكنه يقدّر العطاء، حساس وشهواني، والموسيقى هي مفتاح لإثارة مشاعره وعواطفه.


صورة توضيحية

يتميّز عن الرجال برومانسيته، فهو لا ينسى تاريخ عيد ميلاد حبيبته أبدًا أو تاريخ أي مناسبة تجمعهما، ويسعى لتقديم أغلى وأجمل الهدايا لها في أجواء الحب والعشق. وفي الزواج، يقدّس الزوجة والأولاد والعائلة، ولا يطلب سوى الإخلاص، وإلى جانب ذلك الطعام اللذيذ بأنواعه، لأن معدته هي أقرب الطرق إلى قلبه.

بإختصار، قد يطول بحث الثور عن حبيبته لكن عندما يجدها يمنحها كل الحب والإخلاص والعطاء، هو رقيق وعميق ويمنح الامان والإستقرار لحبيبته، لكنها قد تضطر أن تحتمله في بعض المواقف التي قد يكون فيها أسلوبه فظًا، وأن تحذر من غضبه الشديد، فرغم أنه رجل هادئ عامة إلا أنه عندما يغضب يتحول إلى ثور هائج. هو ليس رومانسي حالم، بل رومانسي قوي، يمنح الحب بالأفعال الرجولية وليس بحركات الأفلام والأحلام.

مقالات متعلقة