الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

خسارة مكابي أم الفحم أمام مجدال هعيمق وإبعاد لاعبين فحماويين

حجاج رحال -
نُشر: 26/12/14 16:37,  حُتلن: 18:53

رغم الخسارة فإن الفريق الفحماوي قدم أداءً جيدا يدعو الى التفاؤل تحت اشراف المدرب شكري جبارين

ألق في تشكيلة مجدال هعيمق حارس المرمى مجدي خلايلة وقلب الدفاع محمد أبو خميس

خسر فريق مكابي أم الفحم مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل مجدال هعيمق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. ورغم الخسارة فإن الفريق الفحماوي قدم أداءً جيدا يدعو الى التفاؤل تحت اشراف المدرب شكري جبارين، علما أن الاطراءات لا تفيده، اذ يتذيل اللائحة برصيد نقطة يتيمة.


صور من المباراة

وشكل الفحماويون ندا قويا لمجدال هعيمق، وسط تألق الحارس أوفير بيكر ولاعب الوسط أثير كبها وصانع الألعاب أيمن خربط، لكن خربط ارتكب خطأ في الدقيقة الأربعين، حيث ادعى لاعب مجدال هعيمق أنه اعتدى عليه بدون كرة بعد صدام بينهما، فأشهر الحكم ايرز أتياس البطاقة الحمراء في وجهه، وسط احتجاجات الفحماويين.

وفي الدقيقة السابعة والستين احتسب الحكم ركلة جزاء 11م لمجدال هعيمق، الا أن أوفير بيكر تصدى بنجاح لتسديدة ليدور كوهين. لم تمض سوى خمس دقائق، واذ بالحكم يحتسب ركلة جزاء 11م ثانية لمجدال هعيمق ويبعد الحارس بيكر لعرقلته أفيف كوهين، ليبقى الفحماويون بتسعة لاعبين. وهذه المرة سجل أوفيك ملول في شباك الحارس البديل يكير بن هاروش ليعلن تقدم المحليين. وبعد ذلك حاول اللاعبون الفحماويون ادراك التعادل، لكن كان من الصعب صنع ذلك بتسعة لاعبين. واستغل موطي أوحايون ذلك لتسجيل هدفين شخصيين قبل النهاية بقليل معلنا فوز فريقه بثلاثة أهداف نظيفة، وسط احتجاجات فحماوية على مستوى التحكيم. وتألق في تشكيلة مجدال هعيمق حارس المرمى مجدي خلايلة وقلب الدفاع محمد أبو خميس.

مقالات متعلقة