الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

9 مباريات بدون انتصار لـ م.دالية الكرمل وبسام أرملي يترك الفريق

حجاج رحال -
نُشر: 25/12/14 07:19,  حُتلن: 15:12

الفريق الديلاوي تعادل خمس مرات وخسر في أربع حالات

يستضيف الفريق الديلاوي يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا على ملعب يوكنعام فريق اتحاد أحمد مجد الكروم ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر

بسام أرملي سوف يترك الديلاويين بعد المباراة ليلتحق بفريق سلوان من الدوري الفلسطيني حيث يحتل المرتبة الأولى في الدرجة الممتازة مع طموحات بالصعود الى الدرجة العليا 

لم يتذوق فريق مكابي دالية الكرمل – يوكنعام طعم الفوز في مبارياته التسع الأخيرة، فبعد أن افتتح الموسم الكروي الحالي في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية بأربعة انتصارات متتالية، فإنه تعادل خمس مرات وخسر في أربع حالات، مما جعله يتراجع في سلم اللائحة، مع الاشارة الى المشاكل التي عصفت بالفريق وتسببت بتحرير أربعة لاعبين أساسيين لديه.


بسام أرملي

ويستضيف الفريق الديلاوي، يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا على ملعب يوكنعام، فريق اتحاد أحمد مجد الكروم، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر. ويدخلها الفريق المجدلاوي بعد تعادله أمام هبوعيل مجدال هعيمق بهدفين لمثلهما، علما أن المباراة أمام الدالية قد تكون الأخيرة للنجم أحمد سبع المنتقل الى هلال القدس الفلسطيني. وعاد المهاجم حسن سرحان (كوبي) الى صفوف المجدلاويين. كما انضم لاعب الوسط عيسى نصار من الأخوة عرابة والمدافع محمد شلاعطة من سخنين.

ومن جانبه أكد بسام أرملي، صانع ألعاب الديلاويين، أن فريقه وضع نصب أعينه تحقيق الفوز للعودة الى مسار الانتصارات. يذكر أن بسام أرملي سوف يترك الديلاويين بعد المباراة، ليلتحق بفريق سلوان من الدوري الفلسطيني، حيث يحتل المرتبة الأولى في الدرجة الممتازة مع طموحات بالصعود الى الدرجة العليا.

مقالات متعلقة