الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:01

إكسال: مدرسة الرازي تكرم أوائل الطلبة وتحتفل بنهاية الفصل الاول

كل العرب
نُشر: 24/12/14 20:44,  حُتلن: 20:55

شهدت المدرسة يوما حافلا بالفعاليات الترفيهية حيث تم عرض مسرحية شيقة وإلقاء الشعر والقصائد والأغاني من طلاب المدرسة

تم تكريم الطالب محمد زياد شلبي من التاسع "هـ" لتميزه في بطولة الملاكمة وتم أيضًا تكريم مدربه البطل محمد سمير شلبي

مدير المدرسة كرّم كل من المعلمة سمر بقلي والأستاذ ابراهيم دراوشة والمعلمة علا دراوشة لحصولهم على شهادة الماجستير لهذا العام

قامت إدارة المدرسة وطاقم المعلمين بتكريم اوائل الطلبة الذين حصلوا على معدل عام 95 فما فوق بهدية رمزية وشهادة تقدير

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في إكسال:"بإشراف مدير المدرسة الأستاذ فهمي دراوشة،  مركزة التربية الاجتماعية آمل ياسين، وبحضور رئيس المجلس عبد السلام دراوشة ونائبه علي حبشي، ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي احمد يحيى، وكل من السيد رمزي شلبي والسيد أمير أسعد كمندوبين عن لجنة الاباء، أقامت مدرسة الرازي في إكسال إحتفالًا بنهاية الفصل الأول، كرمت خلاله أوائل الطلبة".

وأضاف البيان:"هذا وألقى كل من الضيوف كلمة ثناء للمدرسة ومديرها وطاقم الهيئة التدريسية والطلاب، مباركين لأوائل الطلبة ومشجعين كافة الطلاب، وتمنوا لهم عطلة شتاء آمنة ودافئة وسعيدة، مهنئين أخواننا من الطائفة المسيحية بعيد الميلاد المجيد".

وزاد البيان:"هذا، وتولت عرافة الحفل مركزة التربية الاجتماعية أمل ياسين، إلى جانب الطالبة ملك رغيد من التاسع ب، حيث بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت الطالب نايف شلبي، وكان لا بد من كلمة لرئيسة مجلس الطلاب ربى شلبي من الصف التاسع "ب". وقد شهدت المدرسة يوما حافلا بالفعاليات الترفيهية حيث تم عرض مسرحية شيقة من أداء طالبات السابع "هـ"، وإلقاء الشعر والقصائد والأغاني من طلاب المدرسة، ووصلة غنائية للمبدع وحيد ياسين. كما وتم تكريم الطالب محمد زياد شلبي من التاسع "هـ" لتميزه في بطولة الملاكمة، وتم أيضًا تكريم مدربه البطل محمد سمير شلبي. إضافة إلى المزيد من الفقرات الرائعة التي نالت إعجاب الحضور طلابا ومعلمين".

وإختتم البيان:"وأخيرًا، وتشجيعا من المدير لتقدم المعلمين أكاديميا قام بلفتة رائعة وكرم كل من المعلمة سمر بقلي، الأستاذ ابراهيم دراوشة، والمعلمة علا دراوشة لحصولهم على شهادة الماجستير لهذا العام. وبعد إنتهاء الفقرات قامت إدارة المدرسة وطاقم المعلمين بتكريم اوائل الطلبة الذين حصلوا على معدل عام 95 فما فوق، بهدية رمزية وشهادة تقدير لهم على جهودهم وعلى تحصيلهم المبارك وتمنوا لهم ولجميع الطلاب التقدم اكثر في الفصل الثاني" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة