الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

تحصيل خدمة إضافية جديدة لمكتب وزارة الداخلية في الطيرة

كل العرب
نُشر: 24/12/14 20:17,  حُتلن: 20:18

جاء في البيان:

مسؤولة مكتب خدمات وزارة الداخلية في بلدية الطيرة ناديا يحيى هنأت جميع المواطنين على هذه الخدمات التي حصّلتها بلدية الطيرة بفضل اهتمام ومتابعة رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حارث عيسى - بلدية الطيرة، جاء فيه:":"في خطوة إضافية جديدة وبعد الإقبال الكبير الذي شهده قسم الخدمات التابع لوزارة الداخلية في بلدية الطيرة، قررت الوزارة منح أفضليّة جديدة لمكتبها في مدينة الطيرة يسمح بموجبها للأطفال من جيل الصفر وحتى سن 18 سنة، بإتمام المعاملات والحصول على جواز سفر دون الحاجة للتوجه الى مكاتب وزارة الداخلية في المدن الكبيرة".


مسؤولة مكتب خدمات وزارة الداخلية في بلدية الطيرة ناديا يحيى

وتابع البيان:"وزارة الداخلية أعلنت أيضاً عن حملة جديدة تخص رسوم تحصيل وتجديد جوازات سفر الأطفال عن طريق الانترنت، يحصل بموجبها المواطن على تخفيض السعر من 140 شاقل إلى 90 شاقل، حيثُ ستظل الحملة سارية المفعول لغاية 28/2/2014. كما وتستمر وزارة الداخلية بالحملة التي أعلنت عنها مسبقاً في حال الدفع عن طريق الانترنت ، والتي يستطيع فيها المواطن تجديد جواز سفره والحصول على تخفيض الرسوم البالغة 280 شاقل، إلى 195 شاقل، وهذه الحملة أيضاً مستمرّة حتى تاريخ 28/12/2014".

وأضاف البيان:"مسؤولة مكتب خدمات وزارة الداخلية في بلدية الطيرة السيدة ناديا يحيى، هنأت جميع المواطنين على هذه الخدمات التي حصّلتها بلدية الطيرة بفضل اهتمام ومتابعة رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، متمنيةً اغتنام هذه الفرص وخصوصاً الحملات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية والتوجه مباشرةً للاستفادة من التخفيضات المتاحة قبل نهاية تاريخها. كما ودعتهم للتوجه إلى بلدية الطيرة في الأيام المخصصة للحصول على هذه الخدمات العديدة والتي توفر لهم الجهد والوقت والمال بكل سرعة واحترام.
الخدمات التي يمكن للمواطن أن يتوجه الى البلدية للحصول عليها من مكتب خدمات وزارة الداخلية هي:
- تغيير هويّة قديمة (بالية) بجديدة.
- تحصيل أو تجديد جواز سفر للأطفال من العمر صفر وحتى 18 عام.
- تغيير الحالة الشخصيّة من أعزب إلى متزوج، أو من متزوج إلى مُطلّق.
- تسجيل مولود جديد.
- طلب شهادة ميلاد.
- طلب تغيير عنوان.
- إصدار شهادة وفاة.
- تقديم طلب هوية جديدة لأول مرّة من جيل 16 سنة.
- تقديم طلب جواز سفر للكبار من جيل 18 سنة وما فوق.
- تجديد جواز سفر للكبار فوق 18 سنة.
- طلبات مختلفة أخرى".



وأضاف البيان:"بلدية الطيرة نوهت مرةً أخرى المواطنين في الطيرة، بأن المكتب يعمل ويستقبل الجمهور أيام الأحد والخميس من الساعة الثامنة صباحاً 8:00 وحتى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر 14:30، وفي يوم الثلاثاء من الساعة الثامنة 8:00 وحتى الساعة العاشرة صباحاً 10:00. كما يمكن الاستفسار في حال الضرورة عن مزيد من المعلومات من المسؤولة السيدة ناديا يحيى على الرقمين 7751433-09 والرقم 8723473-052" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة