الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في 2014 في إستطلاع الجارديان البريطانية

كل العرب
نُشر: 24/12/14 16:34,  حُتلن: 21:46

إحتلّ منافس كرستيانو التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المركز الثاني أما في المركز الثالث فقد حلّ حارس المرمى الألماني مانويل نوير

توَّج إستطلاع للرأي، أجرته  صحيفة (الجارديان) البريطانية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، كأفضل لاعب خلال 2014، متصدرًا قائمة ضمّت 100 لاعب كرة قدم من أنحاء العالم. علمًا أن الاستطلاع ضم 73 خبيرًا في عالم كرة القدم، بينهم لاعبين سابقين مثل: هرنان كريسبو، وجيلبرتو سيلفا، وسلافين بيليتش، وديتمار هامان.


النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

وبحسب الإستطلاع، فقد إحتلّ منافس كرستيانو التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المركز الثاني، علمًا بأن ميسي كان قد تصدر هذا الاستطلاع العام الماضي. أما في المركز الثالث فقد حلّ حارس المرمى الألماني ونجم نادي بايرن ميونخ مانويل نوير.

ويشار أن النجوم الثلاثة الذين إحتلوا المراكز الأولى يتنافسون على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب للعام 2014، ومن المقرر الإعلان عن إسم الفائز في 12 يناير/كانون ثاني المقبل في زيورخ السويسرية. يذكر أخيرًا أن أول 20 لاعبا ضمهم الاستطلاع، بينهم خمسة من ريال مدريد وثلاثة من برشلونة وثلاثة آخرين من بايرن ميونخ.

مقالات متعلقة

Got