الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:01

ديون جسرالزرقاء لمكوروت في طريقها الى الحل

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/12/14 12:50,  حُتلن: 12:51

عبر الضيوف عن استعدادهم للمساهمة في بناء خطة استراتيجية حكومية لدفع عملية التقدم والتطوير وتوسيع مساحة البلدة

رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش:


ينبغي على الجميع التكاتف من اجل رفع نسبة جباية المياه والارنونا للحصول على الدعم الحكومي بالمقابل والاجتهاد في تقدم واعمار البلدة

حل ‏مدير الحكم المحلي مردخاي كوهين ومتصرف اللواء يوسف مشلب ومدير عام مكوروت، ضيوفًا على بلدة جسرالزرقاء بهدف ايجاد آلية لحل مشكلة ديون المجلس المتراكمه لشركة مكوروت، حيث بلغ حجم الديون أكثر من 22 مليون شيقل، وسيتم جدولتها وفق خطة مدروسة يبنيها المجلس المحلي برعاية وزارة الداخلية، وفق ما تم الاتفاق عليه خلال الجلسة، علمًا ان هناك تحسنًا ملحوظًا في نسبة الجباية، حيث بلغت النسبة 82% من الضرائب والماء لسنة 2014 .


رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش

وقد قام الوفد بالتجول في شوارع البلدة وشاطئ البحر، بناء على الطلبات الحثيثة لرئيس المجلس الشيخ مراد عماش، في بناء خطة عمل خماسية لتطوير البلدة وانفتاحها السياحي والاقتصادي والاجتماعي، وقد عبر الضيوف عن استعدادهم للمساهمة في بناء خطة استراتيجية حكومية لدفع عملية التقدم والتطوير وتوسيع مساحة البلدة، من خلال ربط البلدة بشارع 2 والاستثمار السياحي الاقتصادي، وسيتم وضع هذه الخطة في سلم اولويات الحكم المحلي .
هذا وشارك في الجلسة نائب رئيس المجلس وعدد من الاعضاء والموظفين. وبقي أن نشير ان المجلس المحلي جسر الزرقاء صادق على خطة إشفاء احد اعمدتها رفع نسبة الجباية. وقال رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش في هذا الصدد: "ينبغي على الجميع التكاتف من اجل رفع نسبة جباية المياه والارنونا، للحصول على الدعم الحكومي بالمقابل، والاجتهاد في تقدم واعمار البلدة".

مقالات متعلقة