الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

مباراة كرة قدم ودية من اجل الوصول الى هدف المساواة في اللد

كل العرب
نُشر: 24/12/14 12:29,  حُتلن: 12:31

سليمان طنوس مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد:

كانت اللعبة فعلاً ودية بالرغم من محاولة الطلاب من كلا الجهتين التغلب على الآخر بحيث حافظوا على برودة الاعصاب

عمّم مكتب جلال بنا بيانًا جاء فيه: "في خلال الاسبوع التقت مجموعات من طلاب مدرسة المنار ومدرسة الرازي فريقي كرة قدم للتباري في مباراة كرة قدم ودية، باشراف سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد وامجد زبارقة، مدير قسم الشبيبة في المجتمع العربي في اللد".

وتابع البيان: "خلال الاسبوع الحالي التقى فريقا كرة قدم من طلاب صفوف السادس من مدرستي المنار لمنافسة فريقي كرة قدم من مدرسة الرازي في مباراة ودية، خلال فترة التمارين رافق المجموعات كل من سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد وامجد زبارقة، مدير قسم الشبيبة في المجتمع العربي في اللد، والمدربان امير عمر وران كوهن. وفي بداية اللقاء تم تمرير مواد التي تساعد كلاً من الفريقين بالنجاح والوصول الى الهدف، متطرقين الى اهمية العمل الجماعي والتعاون، طلب المساعدة، مد يد العون للاخرين والاهم تنمية الروح الرياضية بداخل كل منهم والتعلم من الاخطاء والاستمرار بالمحاولات حتى تحقيق الهدف".

وأشار البيان: "بعد انتهاء المباراة تم تقديم اربع ميداليات للطلاب الذين لعبوا وادوا افضل ما لديهم، وتم تقديم كاسين لمندوبي المجموعتين، حيث كان اللقاء والتكافؤ بين الطلاب عملاً يفتخر به وعليهم الاستمرار بهذه الطريق وتعزيزها من اجل التقدم في الحياة".

وقال سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد: " كانت اللعبة فعلاً ودية بالرغم من محاولة الطلاب من كلا الجهتين التغلب على الآخر، بحيث حافظوا على برودة الاعصاب وعلى الروح الرياضية، وسنعمل على التأكد من تقوية الثقة بالنفس من اجل تجنب وقوع الطلاب في افات سيئة مختلفة، واهمها الابتعاد عن المخدرات والكحول" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة