جامعات / مدارسStudents

اختتام الفصل الأوّل في البشائر للعلوم- سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
24

القدس
غيوم متناثرة
24

تل ابيب
غيوم متناثرة
24

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متناثرة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختتام الفصل الأوّل في البشائر للعلوم- سخنين

بعد انقضاء فترة الامتحانات الفصلية وحصاد العلامات المشرفة، قام طاقم ابتدائية البشائر للعلوم في سخنين بفعاليات متعددة قُسمت على مدار يومين زخمين. ففي يوم الاحد تم عرض برنامج المواهب الموسيقية باشراف وتدريب استاذ الموسيقى اللامع علي غنطوس.

الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة عبّر عن اعجابه بالتنسيق والتنفيذ لهذه الفعاليات التي هدفت لانهاء فصل تعليمي ناجح


بعد انقضاء فترة الامتحانات الفصلية وحصاد العلامات المشرفة، قام طاقم ابتدائية البشائر للعلوم في سخنين بفعاليات متعددة قُسمت على مدار يومين زخمين. ففي يوم الاحد تم عرض برنامج المواهب الموسيقية باشراف وتدريب استاذ الموسيقى اللامع علي غنطوس. وتخلل هذا البرنامج عرضٌ راقٍ لعزف الطلاب على الآلات الموسيقية، نذكر منها: العود، الكمان، الاورغ.


وقامت جوقة المدرسة بانشاد العديد من الاناشيد الهادفة ومن ابرزها انشودة "البشائر نجم يسطع" وهو النشيد الطلابي لمدرسة البشائر. وتم ايضًا القاء بعض الاشعار والقصائد. أما يوم الاثنين فقُسمت الفعاليات بين اللغة الانجليزية وبين موضوع الرياضة. بالنسبة ليوم اللغة الانجليزية فقد كان من اعداد وتنفيذ معلمة الموضوع لينا حاج، وتم تقسيم البرنامج الى ثلاثة اقسام.
القسم الاول: ضم فعاليات صفية، فقد أقيمت في غرف الصفوف ورشات عمل ضمت الكثير من الفعاليات: العمل على اوراق عمل، الغاز، تركيب وبناء كلمات من حروف اللغة الانجليزية، قطار الكلمات وما الى ذلك .
القسم الثاني لاقى رواجًا وجوًّا تفاعليًّا بين الطلاب، فقد أقيم في ساحة المدرسة سوق / بازار خيري حيث أحضر الطلاب الاغراض والحاجيات من بيوتهم وقاموا ببيعها، حيث تم تقسيم محطات البيع. ويعود ريع هذا البازار الى خزينة الطلاب لشراء قصص والعاب باللغة الانجليزية .
تكللت نهاية البرنامج ب مشاهدة فيلم الاطفال "frozen " في قاعة المدرسة الكبرى والعمل على فعاليات تخص الفيلم. أما في القاعة الصغرى فساد جو من النشاط والحيوية والانغام الراقصة والحركات والتمارين الرياضية. وأقيمت فعاليات تخص موضوع الرياضة باشراف معلمة الموضوع عودة خلايلة وبمساعدة المعلمة اسماء سعد شلاعطة. وكان برنامجًا مشوقًا حيث افتتح بعرض لمجسمات العاب رياضية من انتاج الطلاب كتلخيص لما تعلموه خلال الفصل.
وبعد ذلك تم الانتقال لعرض شرائح وافلام مصورة لانواع متعددة للرياضة، ثم قامت مجموعة من الطلاب بتجسيد هذه الانواع من الرياضة مثل: الزومبا، الكاراتيه، الجمباز والواح التزلج...
وفي هذا السياق أعرب الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة عن اعجابه بالتنسيق والتنفيذ لهذه الفعاليات التي هدفت لانهاء فصل تعليمي ناجح، واهميتها للطلاب اذ تمكنهم من اكتساب مهارات تربوية ثقافية اجتماعية وتعليمية بطرق مشوقة. وتقدم بالشكر لنائبته على المرحلة الابتدائية المعلمة جيهان بربارة، وبالثناء للمعلمين الذين اقاموا الفعاليات ولطاقم الابتدائية المتميز والفعال دومًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: تخريج أكثر من 750 طالب وطالبة من المراكز