الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

معليا:اسرة نوتردام تكرّم المساعدين في مهرجان الميلاد

كل العرب
نُشر: 23/12/14 17:32,  حُتلن: 18:50

أشاد مدير المدرسة الاستاذ اياد قسيس الى الدور الكبير الذي تلعبه اليوم مدرسة نوتردام في المنطقة على صعيد مستوى التعليم المرتفع 

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة نوتردام في معليا، جاء فيه: "قامت ادارة مدرسة نوتردام والهيئة التدريسية في ختام الفصل الأول بمعايدة جميع كوادرها بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة. حيث دعي كل من معلمي وموظفي المدرسة، مجلس معليا المحلي الممثل بالسيد حاتم عرّاف رئيس المجلس، والدكتور فراس عرّاف مدير قسم المعارف، لجنة أولياء الأمور، كشافة معليا، جمعية نوتردام الممثلة برئيسها وسكرتيرها السيد رمزي ليوس، الشباب المساعدين الذي ساهموا في انجاح مهرجان نوتردام الميلادي الثالث".

وأضاف البيان: "هذا وقد أشاد مدير المدرسة الاستاذ اياد قسيس الى الدور الكبير الذي تلعبه اليوم مدرسة نوتردام في المنطقة على صعيد مستوى التعليم المرتفع كما على الصعيد التربوي والاجتماعي الذي تمثل في مهرجان ناجح جدًا والذي اشتركت فيه مؤسسات عديدة ساهمت في انجاحه مثل سرّية كشافة معليا ومجلس معليا المحلي. وقد تحدث السيّد حاتم عرّاف رئيس مجلس معليا المحلي ورئيس جمعية نوتردام عن ضرورة التعاون المشترك بين جميع الأطراف وان أمامنا سنة جديدة مليئة بالتخطيطات المستقبلية. في نهاية البرنامج، قامت المدرسة بتكريم السيّد شاهر فرّان، الذي يشارك السنة الثالثة على التوالي في المهرجان ويلعب دور بابا نويل. فيما تعذّر حضور السيّد نجيب عبد، الذي هو ايضا يشارك نفس الدور. وقد رفع جميع المشاركين كأس المحبة في ذكرى عيد الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة. مع التمنيات للجميع بسنة خير وكل عام والجميع بألف خير".

مقالات متعلقة