الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 09:02

عرض الشوك الناعم في المدرسة التكنولوجية طرعان

كل العرب
نُشر: 23/12/14 14:04,  حُتلن: 14:09

خلال المسرحية تم التشديد على أن المخدرات ليست بالحل السليم وانها مجرد وسيلة للقضاء على الحياة وعلى كل ما يملكه الشخص من ممتلكات ومحبة الاشخاص الذين من حوله

وصل الى موقع العرب اليوم الثلاثاء بيان من مكتب جلال بنا، جاء فيه: "بتنظيم من عدي عدوي، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في طرعان مسرح بيت الكرمة تم عرض مسرحية "الشوك الناعم" لطلاب المدرسة الثانوية التكنولوجية وذلك بدعم من رئيس المجلس عماد دحلة والتعاون مع مدير المدرسة علي عدوي والمستشارة التربوية منار صباح".

وأضاف البيان: "في بداية الاسبوع الحالي اجتمع طلاب المدرسة التكنولوجية في قاعة المركز الثقافي في البلدة لحضور عرض مسرحية "الشوك الناعم" التي تتطرق الى تعاطي المخدرات عارضة الحقائق امام الطلاب لما قد تجنيه من عوارض صحية واجتماعية. ومن خلال المسرحية تم التشديد على أن المخدرات ليست بالحل السليم وانها مجرد وسيلة للقضاء على الحياة وعلى كل ما يملكه الشخص من ممتلكات ومحبة الاشخاص الذين من حوله. بعد عرض المسرحية تم التحاور مع الطلاب لتثبيت عدة حقائق تم عرضها خلال المسرحية وسرد قصص واقعية من اجل التواصل وتفهم مدى الدمار التي ممكن ان تجنيه المخدرات".

وجاء في البيان: "عدي عدوي، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في طرعان، شكر كافة القائمين على البرنامج وادارة المركز الثقافي والموظفين وأضاف:هذه البرامج ترفع الوعي حيث تتفل المسرحية القصة كمعايشة تصويرية لتقربها للعقل وتجسيد ذلك لدى ابنائنا لمدى خطورة المخدرات واعطائهم افضل الوسائل من اجل تجنب الوقوع في فخ المخدرات وتدمير الحياة".

مقالات متعلقة