الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

مهرجان السينما والأفلام في ثانوية نعمت مجد الكروم

كل العرب
نُشر: 22/12/14 18:10,  حُتلن: 19:08

ألقى الممثل الناشئ ميسم كنعان كلمة ونبذة صغيرة عن فيلم محكمة الذئاب

في ختام المهرجان تم بيع وجبات خفيفة من قبل طلاب المدرسة حيث يعود مردود هذه المبيعات لصندوق المدرسة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة نعمت الثانوية في مجد الكروم، جاء فيه:"إختتمت المدرسة الثانوية نعمت في مجد الكروم الفصل الدراسي، في اليوم قبل الأخير للخروج الى عطلة الشتاء، وذلك بإحتفال مهيب ومميز لعرض أحدث الأفلام على شاشات العرض داخل المدرسة. حيث قام طلاب المدرسة والطاقم التدريسي بإستقبال الضيوف الذين لبوا الدعوة من طلاب مدرسة الشاغور، المتنبي، ومدرسة عمر بن الخطاب الذي حضروا برفقة مدرسييهم وحضرت أيضا مديرة شبكة مدارس نعمت السيدة مينه شفي".


 
وتابع البيان:"هذا، وقد تم عرض ستة أفلام متنوعة، منها فيلم محكمة الذئاب والعديد من أفلام الحركة، الرعب وأخرى رومانسية. وقبل بدأ العروض قام طلاب فرع الصحافة والإعلام بتوزيع الفشار والمشروبات الخفيفة على كل من يشتري تذكرة دخول".

وزاد البيان:"يشار أنه حضر المهرجان أيضا كل من رئيس المجلس السيد سليم صليبي، مدير مدرسة المتنبي السيد انور فرحات، مدير مدرسه عمر بن الخطاب السيد نزار زرقاوي، ونابت عن المدرسه الثانوية المستشارة فادية مصري. وفي ختام المهرجان تم بيع وجبات خفيفة من قبل طلاب المدرسة حيث يعود مردود هذه المبيعات لصندوق المدرسة. كما وألقى الممثل الناشئ ميسم كنعان كلمة ونبذة صغيرة عن فيلم محكمة الذئاب، ثم قامت مديرة المدرسة السيدة هندية ادلبي والمعلمة المنظمة للمهرجان السيدة نيّرة نيقولا بتوزيع جوائز قيمة للطلاب الذين حملوا التذاكر الفائزة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة