الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:01

اولمبيك يافة الناصرة تفتتح الموسم الرياضي 2015 على ملعب مكابي بلدي يافة

كل العرب
نُشر: 22/12/14 14:30,  حُتلن: 14:44

اهم ما ورد في البيان :

وكان قد افتتح البرنامج وتولى عرافته المُرَكز المسؤول عن قسم الشبيبة ومدرسة كرة القدم المدرب فارس مجلي حيث رحب بجميع الحضور وشكر الادارة وكل من ساهم في انجاح البرنامج

قام رئيس المجلس المحامي عمران كنانة، بتقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا البرنامج وبشكل خاص المركّزين عرين نصير وفارس مجلي على عطائهم اللامحدود.. وأكد عمران كنانة أننا نشعر بالفرح والاعتزاز عندما نرى ابناءنا فرحين بهذا الشكل

عمم عودة بشارات الناطق بلسان مجلس يافة الناصرة بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "افتتحت، هذا الاسبوع، جمعية اولمبيك يافة الناصرة الموسم الرياضي 2015، على ارض الملعب الأخضر، مكابي بلدي يافة، ببرنامج فني رياضي، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة، واعضاء ادارة الجمعية واهالي اللاعبين واللاعبات".



واضاف البيان: "وكان قد افتتح البرنامج وتولى عرافته المُرَكز المسؤول عن قسم الشبيبة ومدرسة كرة القدم المدرب، فارس مجلي، حيث رحب بجميع الحضور وشكر الادارة وكل من ساهم في انجاح البرنامج".

وتابع البيان: "فيما بعد، ألقى مدير جمعية اولمبيك، راغب كيلاني، كلمة رحب فيها بالأهالي الكرام، وأكد على تواصل مسيرة العطاء والانجازات، وقدم كيلاني تهنئة للجميع بحلول الاعياد الميلادية المجيدة. وقامت بعد ذلك مركّزة فرق البنات المعلمة عرين نصير، بإدخال اللاعبين واللاعبات إلى الملعب لافتتاح البرنامج بمشاركة فرقة "ستوب"، بإشراف المبدعة صفا الخطيب، حيث سادت اجواء رياضية ميلادية مميزة ومثيرة.

وجاء في البيان: "وفيما بعد، قام رئيس المجلس، المحامي عمران كنانة، بتقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا البرنامج، وبشكل خاص المركّزين، عرين نصير وفارس مجلي، على عطائهم اللامحدود. وأكد عمران كنانة أننا نشعر بالفرح والاعتزاز، عندما نرى ابناءنا فرحين بهذا الشكل. ثم هنأ كنانة الحضور بمناسبة الأعياد، وتمنى ليافة أن تبقى بلد المحبة والتآخي، ومن الجدير ذكره، ان هذه الفعاليات تقام للمرة الأولى، على ملعب عشب اخضر في يافة الناصرة. وقد تفاعل اللاعبون واللاعبات مع الفعاليات المختلفة، وقد اختتم البرنامج بدخول "بابا نويل"، حيث تم توزيع الهدايا على الانغام الموسيقية الرائعة. ومن الجدير بالذكر ان هذا البرنامج تم تحت رعاية جمعية اولمبيك، كراج يعقوب وربيع - يافة الناصرة، كراج ومعرض فيات و ألفا لصاحبيها ابراهيم ومراد جماحنة. ويتوجه المنظمون بالشكر والتقدير للسيد فريد ابو حاطوم على دعمه الكامل وعمله المتفاني من اجل انجاح البرنامج".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258078.97
BTC
0.51
CNY