الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

صلاح مصالحة يلقي محاضرة في مسجد النور كفرقرع

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 21/12/14 08:45,  حُتلن: 09:11

المحاضرة عقدت في مركز المحاضرات في مسجد النور كفرقرع حيث لاقت تجاوبا وتفاعلا واضحين من مثقفي القرية وعامتهم حيث اصغوا وسالوا واستفادوا الكثير من المعلومات الجديدة بهذا المجال الهام

حرصا على دور المسجد بالنهضة الثقافية والعلمية المتنوعة قامت لجنة مسجد النور كفر قرع بدعوة المتخصص بمجال البيئة والرياضة الاستاذ صلاح مصالحة ليلقي محاضرة قيمة عن اهمية رياضة المشي. الاستاذ صلاح لبى الدعوة واجرى عرضا قيما ومبسطا عن ماهية الموضوع عموما مع التعرض لأنواع الرياضة والتعريج على اهميتها للحياة ودور الاسلام بالمحافظة على صحة الجسم عبر العصور. ثم بين كيفية المشي السليم حسب الاسس العلمية للرياضة مستعرضا انواع الاحذية الملائمة للمشي الصحي.

المحاضرة عقدت في مركز المحاضرات في مسجد النور كفرقرع حيث لاقت تجاوبا وتفاعلا واضحين من مثقفي القرية وعامتهم حيث اصغوا وسالوا واستفادوا الكثير من المعلومات الجديدة بهذا المجال الهام، كل ذلك بتبسيط لافت للمصطلحات الرياضة عموما والمشي خصوصا. في ختام اللقاء قامت لجنة المسجد بشكر الاستاذ صلاح مصالحة على تلبيته الدعوة والقاءه المحاضرة الماتعة التي شنفت آذان الحضور بلا استثناء.

جدير بالذكر ان الاستاذ صلاح مصالحة هو مختص بمجال البيئة ويعمل بهذا المجال منذ سنوات كما تاهل مؤخرا بمجال كف الرجل (القدم) والاحذية الطبية والمداسات الخاصة بتقويم الرجل (القدم).
واشارت اللجنة المنظمة للمحاضرة الى ان هذه المحاضرة هذه هي واحدة من سلسلة محاضرات ثقافية وعلمية متنوعة تعقدها لجنة مسجد النور كفر قرع للمساهمة بالنهضة العلمية والثقافية المحلية، فقد سبقتها محاضرات بمجالات عديدة مثل الاقتصاد والتي القاها الخبير الاقتصادي د. محمد غالب عسلي، كما كانت محاضرة ماتعة بمجال التنمية البشرية والنجاح القاها الخبير د. بدر شريف عثامنة، ثم د. جبر مصالحة بمجال البيئة، ثم د. رائد صعابنة بمجال الحاسوب ومسح المخطوطات العربية ضوئيا وستتبعها محاضرات متجددة علميا من قبل خبراء مختصين بمجالهم.
وفي الجعبة محاضرات قادمة ل د. محمد يحيى بمجال المخطوطات وامثاله من نخبة بلدنا المثقف المعطاء علميا واخلاقيا، كل حسب تخصصه. كما ننوه ان هذه المحاضرات تتم ايام الجمعة بين المغرب والعشاء بمركز المحاضرات الطابق الثاني بمسجد النور. هذا مع العلم ان الدعوة للمحاضرات هي عامة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259584.10
BTC
0.51
CNY