رياضة وشبابSports

عبد مرجان يقود بلدي نشير لفوز كبير على م.أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عبد مرجان يقود فريقه بلدي نشير لفوز خارجي كبير 4-2 على مكابي أم الفحم

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

قاد اللاعب العربي في صفوف بلدي نشير فريقه عصر اليوم الجمعة لفوز خارجي كبير 4-2 على فريق مكابي أم الفحم الضعيف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ستاد السلام في مدينة أم الفحم، وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ13 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

عبد مرجان:

نلعب من مباراة لمباراة ونحن راضون عن مكانتنا في قمة اللائحة


قاد اللاعب العربي في صفوف بلدي نشير فريقه عصر اليوم الجمعة لفوز خارجي كبير 4-2 على فريق مكابي أم الفحم الضعيف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ستاد السلام في مدينة أم الفحم، وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ13 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

بدأ الفريق الفحماوي المباراة بشكل جيد وكان ندا قويا للفريق الضيف وإستطاع الفريق الفحماوي إعلان تفوقه في الدقيقة الـ30 من هدف قاسم محاميد لكن الفريق الضيف عادل النتيجة بعد ثلاثة دقائق فقط من هدف جميل لعبد مرجان، الفريق الضيف إستطاع أن يلقب النتيجة ويعلن تفوقه الى 2-1 في الدقيقة الـ43 من المباراة من ضربة جزاء 11 مترا نفذها بنجاح اللاعب دانئيل براق، لكن فريق مكابي أم الفحم إستطاع معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بلحظات من هدف ثاني للفريق الفحماوي سجله اللاعب محمد محاميد من ضربة جزاء 11 مترا لينتهي الشوط الاول بالتعادل 2-2.
وفي الشوط الثاني لم نر إلا فريقا واحدا على أرضية الملعب وهو الفريق الضيف بلدي نيشر والذي إستطاع أن يترجم سيطرة الى تسجيل هدفين، جال الكناتي سجل الهدف الثالث لفريقه ليعلن تفوق نيشر 3-2 ليسجل براك دانئيل هدف فريقه الرابع ليعلن تفوق فريقه 4-2 ليحقق فوزا خارجيا وليحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة.
وأعرب عبد مرجان لاعب فريق بلدي نيشر عن سعادته وفرحته من هذا الفوز الخارجي مشيرًا الى أن فريقه قد خاض مباراة خارجية صعبة وإستطاع من تحقيق فوز خارجي مهم، وقال عبد مرجان للعرب: "نلعب من مباراة لمباراة ونحن راضون عن مكانتنا في قمة اللائحة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عبد مرجان أم الفحم
أبو سنان تشيّع جثمان المغدور هيثم ابريق