الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

يوم الرياضيات لطالبات سخنين للبنات في مدينة أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 19/12/14 12:21,  حُتلن: 13:08

مديرة المدرسة تمام مرزوق:

الرياضيات هي من أهم العلوم الأساسية لدى حياة الانسان

هناك أهمية للرياضيات خاصة واننا نستخدم الرياضيات بشتى انواعها الحسابية في الجمع والطرح والضرب بشتى المواضيع

نظمت ثانوية سخنين للبنات في مدينة أم الفحم فعالية يوم الرياضيات لطالبات المدرسة باشراف وتنسيق مركزة التربية الاجتماعية شدوان شيبان ومجلس الطالبات بالمدرسة.


خلال الفعاليات

هذا، وافتتحت اليوم مديرة المدرسة تمام مرزوق التي تحدثت عن أهمية موضوع الرياضيات خاصة واننا نستخدم الرياضيات بشتى انواعها الحسابية، الجمع والطرح والضرب بشتى المواضيع وان الرياضيات هي من أهم العلوم الأساسية لدى حياة الانسان.

كما وتميز هذا اليوم بخمس محطات تعليمية وتربوية بإشراف معلمي ومعلمات الرياضيات في المدرسة، حيث أشرف على المحطة الأولى الاستاذ جمال محاميد، وتميزت المحطة بابتكارات وابداعات الطالبات، وتخللت المجموعة معادلات حسابية كلامية.

أما المجموعة الثانية فقد أشرفت عليها المعلمة مرام مرزوق التي تضمنت فعاليات والغاز من خلال مكبعات هندسية. فيما أشرفت على المحطه الثالثة المعلمة شهيرة اغبارية، وتضمنت المحطة العاب سودوكو وأشكال وأرقام وعجائب الأرقام ولعبة الذاكرة. والمحطة الرابعة أشرفت عليها المعلمة أحلام مصاروة التي تضمنت فعالية البازل والبينجو وبناء مجمسمات وأشكال هندسة. أما المحطة الخامسة فقد أشرفت عليها المعلمة أنوار عسلي، تضمنت فعالية دومينو مع فعاليات مميزة لحل طرق حسابية من خلال العاب ترفيهية للطالبات.

مقالات متعلقة