الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

التسامح الابتدائية ج أبوسنان بزيارة للمسنين

كل العرب
نُشر: 19/12/14 10:33,  حُتلن: 10:56

المشروع يؤكد أهمية التواصل بين بيت المسن وشرائح المجتمع كافة ً والمدارس خاصة

الهدف من المشروع هو تآلف الأنفس بالبلدة ومد جسور المحبة ونشر كثيرٍ من معاني التعاطف والمواساة وتقوية الروابط بين الاجداد والأحفاد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة التسامح الابتدائية ج في أبو سنان، جاء فيه: قام طلاب صف الألوان من مدرسة التسامح الابتدائية ج أبوسنان بزيارة للمسنين. تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج فعاليات صف الألوان الذي أُعد من قبل مركزة الموضوع المعلمة زهية خير تأكيداً على أهمية التواصل بين بيت المسن وشرائح المجتمع كافة ً والمدارس خاصة. كما ورافق الطلاب في هذه الزيارة كل من: مدير المدرسة الاستاذ رياض عزام، مستشارة المدرسة والمعلمة ريم سمعان، المعلمة سميرة مطانس والمعلمة سارة خير".


خلال زيارة بيت المسن

وأضاف البيان: "مدير المدرسة الاستاذ رياض عزام بكلمته شكر إدارة بيت المسن وخولة سويطي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية في البلدة على تعاونهم لإنجاح المشروع الهادف الى تآلف الأنفس بالبلدة، ومد جسور المحبة، ونشر كثيرٍ من معاني التعاطف والمواساة، وتقوية الروابط بين الاجداد والأحفاد".

هذا، واختتم البيان: "من ثم قام الطلاب برفقة المعلمات بتقديم عدة فقرات وفعاليات بمشاركة المسنين، وقد لاقى هذا المشروع استحسان المسنين المشاركين الذين أشادوا بدور المدرسة في مثل هذه المشاريع، ويعد هذا المشروع بداية لمشاريع قادمة تنظمها المدرسة بلإشتراك مع بيت المسن لتنمية الأهداف المرجوة من طلاب صف الألوان وللاستمرار في العطاء وخدمة المجتمع".

مقالات متعلقة