الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

محاضرة توعيه بموضوع التدخين في ثانوية جسر الزرقاء

كل العرب
نُشر: 18/12/14 14:41,  حُتلن: 14:43

المربي محمد زيد:
المدرسة بحاجة ماسة للمزيد من هذه الفعاليات التي تهدف إلى نشر التوعية في صفوف الطلاب وإعدادهم لحياة مستقبلية مزدهرة وافضل، وأنه قد تم وضع برنامج وخطة سنوية لإتمام هذا المشروع بالشكل المناسب والذي يليق بمستوى المدرسة

قامت المدرسة الثانوية الشاملة في قرية جسر الزرقاء بفعالية مدرسية حول موضوع الدخان وآثاره السلبية على حياة المواطنين، سواء كانوا من المدخنين او من غير المدخنين - "المدخنون بالإكراه" الذين يتواجدون في بيئة المدخنين. وقال مسؤول ومركز التدخين والمواد السامة والمشروبات الروحية في المدرسة، المربي محمد زيد، إنه فخور جدًّا بتجاوب الطلاب بهذا الشكل الكبير والايجابي لإنجاح هذا اليوم، وتعزيز شعورهم بالانتماء للمدرسة والالتزام بقوانينها واحترام حرمتها. كما وتتقدم إدارة المدرسة بجزيل الشكر للقائمين على إنجاح هذه الفعالية المستشارين، مرفت اغبارية وأحمد مصاروة، ومركز التربية الاجتماعية المربي ابراهيم مرعي.




كما وأكد لنا المربي محمد زيد بأن المدرسة بحاجة ماسة للمزيد من هذه الفعاليات التي تهدف إلى نشر التوعية في صفوف الطلاب، وإعدادهم لحياة مستقبلية مزدهرة وافضل، وأنه قد تم وضع برنامج وخطة سنوية لإتمام هذا المشروع بالشكل المناسب والذي يليق بمستوى المدرسة.

مقالات متعلقة