الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال تحتفل بيوم المعلم العالمي

كل العرب
نُشر: 18/12/14 13:24,  حُتلن: 16:31

مدير المدرسة الأستاذ فهمي دراوشة:

من حق المعلمين الاحتفال في هذا اليوم وان يشاركهم طلابهم في مثل هذا اليوم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في اكسال، جاء فيه: "أقيم يوم الإثنين الموافق 15/12/2014 في مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال "يوم المعلم العالمي"، الذي أقيم من أجل تكريم المعلم والتنويه بإنجازاته. كما قام طلاب المدرسة بتقديم كلمات التقدير والمحبة كل بطريقته، فمنهم من قام بتصميم بطاقات ومنهم من ألقى أبياتا شعرية تعبّر عن مكانة المعلم ومنهم من أنشد وقام تبجيلا واحتراما لمعلمه عرفانا وتقديرا لما يبذله المعلم من أجلهم".


خلال تكريم المعلمين في يوم المعلم العالمي

وأضاف البيان: "تخلل هذا اليوم الكثير من الفعاليات والنشاطات، تم القيام بفعاليات التي شارك فيها طاقم معلمي المدرسة. تخلل عرافة هذا اليوم مربية التربية الاجتماعية المعلمة أمل ياسين، كما وشكر مدير المدرسة الأستاذ فهمي دراوشة كل من عمل وتعب لنجاح هذا اليوم والقى كلمة مييزة كإهداء لكل معلم على وجه الخليقة وبارك المعلمين على هذا اليوم وقال أن "من حق المعلمين الاحتفال في هذا اليوم وان يشاركهم طلابهم في مثل هذا اليوم". ومن الجدير بالذكر مشاركة لجنة الأباء كل من عبد الله مناصرة والسيدة عرين مقصقص وقد قام كل منهم بإلقاء كلمة شكر وتقدير للمعلمين على جهودهم وعطائهم. وبعد ذلك ألقت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة ربى شلبي كلمتها وشكرت كل من شارك في هذا اليوم من المعلمين والطلاب".

هذا، واختتم البيان: "وقد استمرت المفاجآت من قِبل الطلاب بمشاركة مركزة التربية الاجتماعية أولا وقد خصصوا عبارة مميزة لكل معلم القاها احد الطلاب وتم تكريم كل معلم على انفراد بعبارة جميلة من الطالب وورود وهدية رمزية من لجنة الآباء وبطاقة معايدة. ولم يكتفي مدير المدرسة بذلك بل فاجئ المعلمين بعد انتهاء الاحتفال بغرفة المعلمين باحتفال آخر تقديرا على جهودهم. وأكملت مركزة التربية الاجتماعية يوم المعلم برفقة مجلس الطلاب بتوزيع بطاقات المعايدة لكل معلم في مدارس البلدة".

 

مقالات متعلقة