الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

منتدى المواطنين اليهودي العربي يلتقي الهيئة التدريسية الشاملة دير الأسد

أمين بشير -
نُشر: 18/12/14 10:03,  حُتلن: 11:49

مديرة المدرسة الاعدادية المربية نهاية ذباح:

المدرسة جاهزة لمشروع المدرسة الخضراء بطاقم المعلمين والطلاب

هيفاء أسدي مديرة قسم الصحة والبيئة في المجلس المحلي:

المجلس المحلي يعمل جاهدا في ادخال المشاريع البيئية الى البلدة وبمشاركة فعالة للمدارس والأهالي

التقى أعضاء من المنتدى اليهودي العربي والتي تديره جمعية الأمل الهيئة التدريسية الشاملة دير الأسد،  حيث شارك العشرات من المعلمين والمعلمات في لقاء عملي تحضيرا لإدخال المدرسة في مشروع المدرسة الخضراء، وقد افتتح اللقاء الاستاذ محمود عمر منوها على أهمية المبادرة في المدرسة لإدخال المشاريع التربوية وبمشاركة الهيئة التدريسية والطلاب والاهالي وفي ذلك يعود بالفائدة على المدرسة والمجتمع.

هذا، وأكدت مديرة المدرسة الاعدادية المربية نهاية ذباح "أن المدرسة جاهزة لمشروع المدرسة الخضراء بطاقم المعلمين والطلاب" ونوهت هيفاء أسدي مديرة قسم الصحة والبيئة في المجلس المحلي أن "المجلس المحلي يعمل جاهدا الى ادخال المشاريع البيئية الى البلدة وبمشاركة فعالة للمدارس والأهالي، ونوهت أيضًا إلى أهمية نجاح المشاريع البيئية في البلدة".

أما باروخ كومبانو مركز طاقم التربية في المنتدى فنوه في محاضرته إلى الملوثات البيئية في شمال البلاد وإلى أهميه العمل الجماهيري من أجل إزالة هذه الملوثات منوها على ادخال مشاريع جماهيرية في مجال البيئية والصحة. وقدم  الناشط عبد نمارنة- مركز المنتدى اليهودي العربي مداخلة قصيرة عن أهمية المحافظة البيئة وعلى الحيز العام، ونوه إلى أهمية العمل بين المدارس والأهالي في هذا المجال.

 فيما أكد الأستاذ شاكر أيّوب مركز طاقم التخطيط في منتدى المواطنين في مداخلته القصيرة على الإنجازات الكثيرة التي حققها المنتدى، منها البداية في العمل على مشروع الصرف الصحي في منطقة الشاغور والعمل على مشاريع جماهيرية كبيرة مستقبلا. يذكر أن المربية ابتسام نعمة والمربية رشا عمر تركزان المشروع في المدرسة ضمن لجنة توجيه أقيمت للعمل على انجاح البرنامج البيئي.

مقالات متعلقة