الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

افتتاح مشروع مسيرة الكتاب في مدرسة ابن سينا الابتدائية ب في الطيبة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 17/12/14 20:11,  حُتلن: 23:14

فضاء المدرسة امتلأ باللافتات الزاخرة بأشعار العرب التي تفيض عاطفة وحبًّا وتقديرًا لهذه اللغة المقدسة

مشروع مسيرة الكتاب سيبقى مواكبًا على مدار السنة حيث يشمل فعاليات متعددة على رأسها التشجيع على قراءة القصص ثم إيجاز عناصرها في كراسة معدّة لذلك

افتتحت مدرسة ابن سينا الابتدائية "ب" مشروع "مسيرة الكتاب" الذي سيبقى مواكبًا على مدار السنة، حيث يشمل فعاليات متعددة على رأسها التشجيع على قراءة القصص ثم إيجاز عناصرها في كراسة معدّة لذلك. وسيتم قريبا من نهاية السنة الدراسية توزيع جوائز للناشطين في كثرة قراءة القصص.


خلال افتتاح مشروع مسيرة الكتاب

افتتحت "مسيرة الكتاب" برفع شعارات أمام الشارع المحاذي للمدرسة تبرز فيها أهمية اللغة العربية والحرص على اكتسابها والغيرة عليها. كما وامتلأ فضاء المدرسة باللافتات الزاخرة بأشعار العرب التي تفيض عاطفة وحبًّا وتقديرًا لهذه اللغة المقدسة. وافتتحت المسيرة بعرافة الطالب عبد الرحيم ناشف الذي أبرز بكلماته أهمية اللغة وحث السامعين على التمسك بها .

هذا، وشكر القائمين على المشروع طالبات بيت بيرل قسم اللغة اشلعربية سنة ثالثة ومرشدهن د.موسى اغبارية على دعمهم ومشاركتهم، كذلك إدارة المدرسة المتمثلة بالأستاذة هبة طيبي أبو راس ومركزة اللغة العربية الأستاذة غناي بلعوم والأستاذة لنا حاج يحيى التي أضفت رونقًا خاصًا على هذا اليوم، كما وشكروا الضيوف الذين شاركوا بهذا الافتتاح وعلى رأسهم: د.احمد هيبي، هديل ناشف، حسين جبارة، حمد كرمية، سليم أنقر، وشكروا ايضا المكتبة العامة بإدارة مها حاج يحيى على دعمها في هذا اليوم.

مقالات متعلقة