الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

عرس انتخابي ديمقراطي في اعدادية ابن خلدون في الناصرة

كل العرب
نُشر: 17/12/14 18:26,  حُتلن: 21:50

مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة:

المدرسة على الوفاء بمصداقية التعددية المبنية على نهج ديمقراطي تربوي سليم داخل مجتمع المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن خلدون، جاء فيه: "في عرس ديمقراطي مهيب تميز بالنزاهة والنشاط والحماس، طغى علية الفرح والسرور، نظمت اعدادية ابن خلدون في الناصرة اليوم الاربعاء 17/12/2014 انتخابات مجلس الطلاب للعام الدراسي 2014/2015، حيث توجه طلاب المدرسة لصناديق الاقتراع منذ ساعات الصباح لممارسة حقهم الانتخابي. بالادلاء بأصواتهم لاختيار مرشحين عنهم في مجلس الطلبة".

هذا، وأضاف البيان: "وقد تنافس على رئاسة المجلس ثمانية طلاب وهم ليالي شريف من التاسع د، مي دراوشة من التاسع هـ، ملك نجم من التاسع ج، نجوان كريم من الثامن ب، مصطفى شاهين من الثامن أ ، وشمس جرار من الثامن د وناصر وأكد من الثامن ج. ونظرًا لحرص المدرسة على الوفاء بمصداقية التعددية المبنية على نهج ديمقراطي تربوي سليم داخل مجتمع المدرسة، كما أكد مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة، وقد عبر المرشحون عن افكارهم وبرامجهم الانتخابية خلال حملة انتخابية وملصقات وشعارات دعائية استمرت عدة ايام لإقناع الطلاب بانتخابهم كمرشحين مناسبين لرئاسة المجلس".

اختتم البيان: "وقد أشرف على الانتخابات مدير المدرسة شخصيًّا الاستاذ عمر دراوشة ومركزة التربية الاجتماعية المربية فيروز عبد الخالق ولجنة مكونة من الطلاب: معتصم مساد من السابع ب مسعود نفاع من السابع د نهاود علي موسى من السابع أ. ومع انتهاء عملية التصويت عند انتهاء اليومي الدراسي وبعد انتهاء لجنة الانتخابات من فرز الاصوات اعلن مدير المدرسة ولجنة الانتخابات امام جمهور الطلاب والمعلمين نتائج الفرز لتحتل الطالبة ملك نجم من الصف التاسع ج اعلى نسبة تصويت لتكون رئيسية مجلس الطلبة للعام الدراسي 2015/2014، تليها الطالبة مي دراوشة من التاسع هـ (نائبة الرئيس) ثم الطالبة شمس جرار (سكرتارية المجلس). (اعداد المربي : ابراهيم سعدي)" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة