الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

إدارة النهضة الناصرة: فريقنا رياضي ولا داع لاقحام اسمه في السياسة

حجاج رحال -
نُشر: 16/12/14 15:56,  حُتلن: 17:33

أبرز ما جاء في بيان إدارة النهضة الناصرة:

نستنكر وبشدة ما جاء على لسان الأخ سليم سليمان كونه أصدره دون علم إدارة الفريق أو أخذ اذنها

بلدية الناصرة بقيادة علي سلام دعمت وتدعم الفريق طيلة الوقت، ولو كانت لدينا شكوك بذلك فانه لدينا الجرأة الكافية للخروج ببيان ينتقد عدم الدعم، كما أننا نتفهم وضع البلدية الحالي، وأنها تدعم الفريق وفقًا للميزانيات المتوفرة لديها 

أصدرت إدارة فريق الدرجة الثانية النهضة الناصرة، عبر مستشارها القضائي، المحامي طارق عباس، بيانًا إستنكرت فيه وبشدة ما جاء على لسان سليم سليمان، من خلال بيان لكتلة الإصلاح والتغيير ضد بلدية الناصرة، جاء فيه أن رئيس البلدية علي سلام أخل بوعوده تجاه الفريق من حيث دعمه ماليًّا.

وجاء في البيان الذي أصدرته إدارة النهضة الناصرة ووصلت عنه نسخة الى موقع "العرب" وصحيفة "كل العرب": "نستنكر وبشدة ما جاء على لسان الأخ سليم سليمان، كونه أصدره دون علم إدارة الفريق أو أخذ اذنها، فعلى العكس تمامًا فإن بلدية الناصرة بقيادة علي سلام دعمت وتدعم الفريق طيلة الوقت، ولو كانت لدينا شكوك بذلك فانه لدينا الجرأة الكافية للخروج ببيان ينتقد عدم الدعم، كما أننا نتفهم وضع البلدية الحالي، وأنها تدعم الفريق وفقًا للميزانيات المتوفرة لديها".

وجاء ايضًا في البيان "سليم سليمان، أو أي شخص آخر، لا يمكنه تمثيل الفريق أو إصدار بيانات باسمه، فلدينا مرجعية إدارية هي المسؤولة الوحيدة والمخولة بإصدار البيانات أو الخروج بتصريحات عبر وسائل الإعلام المختلفة. فكما هو معروف فان الإدارة تضم رئيس النادي خالد موعد، الناطق بلسان الفريق عبد أبو ناجي، والإدارة: ابراهيم زعرورة وصالح موعد ويوسف شحادة، والمستشار القضائي طارق عباس، وهو لاعب وإداري في الفريق أيضًا. فريق النهضة يؤدي رسالة رياضية بحتة، دون خلط اسمه بالسياسة، فهو تابع لجميع سكان المدينة، وليس لفرد أو حزب سياسي، ونتمنى للجميع النجاح والتقدم والازدهار".

مقالات متعلقة