الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:02

لجنة الموظفين في بلدية الطيبة: سنقف بالمرصاد لأي محاولة للمساس بنا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/12/14 17:00,  حُتلن: 20:21

أبرز ما جاء في بيان لجنة الموظفين: 

لجنة الموظفين ستقف بالمرصاد لأي محاولة للمساس بالموظفين وكرامتهم او التشهير بأمانة لجنة الموظفين وهي حريصة كل الحرص على مصلحة الموظفين

تدعو لجنة الموظفين إدراة البلدية الى بدء مفاوضات مع لجنة الموظفين والتداول بجميع القضايا العالقة وإيجاد الحلول لها

رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة اريك برامي:

هذا تلاعب سياسي الذي ينتهجه جميل أبو راس

لجنة الموظفين ورئيسة اللجنة نسرين حاج يحيى لا يعلمان بموضوع نزاع العمل وقد تم دون علمهما سوف اتوجه للقضاء حتى اعالج هذا الامر مرة واحدة والى الابد

أصدرت لجنة الموظفين في بلدية الطيبة برئاسة العاملة الإجتماعية نسرين حاج يحيى عصر اليوم الاثنين، بيانا، حول تعقيب رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، بأن لجنة الموظفين ورئيستها ليس لهما اي علم بنزاع العمل الذي أقرته الهستدوت اليوم، وأعلنه النقابي جميل أبو راس.


جميل أبو راس

وجاء في بيان لجنة الموظفين، ما يلي "رئيسة لجنة الموظفين تعمل بالتنسيق التام مع "الهستدروت"، وتؤكد أن لجنة التنسيق والتنفيذ في "الهستدروت" أقرت نزاع عمل، يوم الاحد 14.12.2014، وتشدد ايضا أن لجنة الموظفين ليس لها أي علاقة، بما نشر في وسائل الاعلام، عن موقفها تجاه نزاع العمل".

وتابعت لجنة الموظفين في بيانها: "لجنة الموظفين ستقف بالمرصاد لأي محاولة، للمساس بالموظفين وكرامتهم، او التشهير بأمانة لجنة الموظفين، وهي حريصة كل الحرص على مصلحة الموظفين، وتؤكد أن الموظفين ولجنتهم، سيقفون يدا واحدة أمام أي محاولة لإضعاف قوتهم، وستعمل بكل إصرار للحصول على مطالب الموظفين، وأهمها الحفاظ على حقوقهم وكرامتهم، ومن هنا تدعو لجنة الموظفين، إدراة البلدية الى بدء مفاوضات مع لجنة الموظفين، والتداول بجميع القضايا العالقة وإيجاد الحلول لها".

هذا، ويشار الى أن رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة اريك برامي كان قد عقب صباح اليوم على بيان مسؤول الهستدروت في المثلث الجنوبي جميل أبو راس حول نزاع العمل. حيث قال برامي: "هذا تلاعب سياسي الذي ينتهجه جميل أبو راس. لجنة الموظفين ورئيسة اللجنة نسرين حاج يحيى لا يعلمان بنزاع العمل وقد تم دون علمهما. سوف اتوجه للقضاء حتى اعالج هذا الامر مرة واحدة والى الابد".


العاملة الإجتماعية نسرين حاج يحيى


رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة اريك برامي

مقالات متعلقة