الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

القائمة المشتركة في نتسيرت عيليت تطالب البلدية مقاطعة مؤتمر منتدى التجنيد

كل العرب
نُشر: 14/12/14 13:14,  حُتلن: 16:35

أبرز ما جاء في رسالة القائمة العربية المشتركة للتعايش:
نستنكر وبشدة عقد المؤتمر السنوي لمنتدى تجنيد ابناء الطائفة المسيحية الذي يرأسه الأب جبرائيل ندّاف، ويشارك فيه رئيس الحكومة

هذه الجهات تعمل من اجل تحقيق مكاسب وتفرقة المجتمع العربي ككل، وخاصة الطوائف المسيحية العربية، وتزرع الكراهية لدى ابنائها

 رئيس الحكومة يرى مشاركته مناسبة من اجل تحقيق مصالح انتخابية بحتة، في الوقت الذي تهمل فيه حكومته المدينة ولا تهتم لإستثمار الميزانيات فيها من ناحية البنية التحتية وتطويرها

وجهت القائمة العربية المشتركة للتعايش في نتسيرت عيليت عن رسالة عاجلة لرئيس البلدية اليكس جدلكين، تطالبه فيها بمقاطعة المؤتمر السنوي لمنتدى تجنيد المسيحيين والذي يقام اليوم في قاعة نيو جراند بالاس في نتسيرت عيليت بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.



وجاء في رسالة اعضاء البلدية للرئيس:"بأسم القائمة المشتركة للتعايش واعضاء المجلس البلدي عنها وهم د. شكري عواودة ود. رائد غطّاس والسيّد حبيب عودة، نستنكر وبشدة عقد المؤتمر السنوي لمنتدى تجنيد ابناء الطائفة المسيحية الذي يرأسه الأب جبرائيل ندّاف، ويشارك فيه رئيس الحكومة".
وتابعت القائمة في رسالتها:"ان هذه الجهات تعمل من اجل تحقيق مكاسب وتفرقة المجتمع العربي ككل، وخاصة الطوائف المسيحية العربية، وتزرع الكراهية لدى ابنائها".

مصالح انتخابية
واضافت:"المثير للحيرة، ان رئيس الحكومة يرى مشاركته مناسبة من اجل تحقيق مصالح انتخابية بحتة، في الوقت الذي تهمل فيه حكومته مدينة نتسيرت عيليت ولا تهتم لإستثمار الميزانيات فيها من ناحية البنية التحتية وتطوير المدينة ما يصب بمصلحة المواطنين اليهود والعرب على حدٍ سواء، وبكون البلدية لا يد لها في هذا المؤتمر، نطالب رئيس البلدية بمقاطعته ودعوة بنيامين نتنياهو لوضع حد لسياسة التفرقة العنصرية التي يتعمدها اتجاه المواطنين العرب".

العداء للشعب الفلسطيني
وكتب د. شكري عواودة عضو بلدية نتسيرت عيليت على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك:"ان قدوم نتنياهو الى مدينتنا تشتم منه رائحه التفرقه والعداء المستمر لشعبنا العربي الفلسطيني عامة وجماهيرنا العربية الباقية في ارض الاباء والاجداد خاصة ، ولك ولمنتدى التجنيد نقول مهما عملتم لن تنالوا من وحدتنا العروبية ولن يتحول ابناؤنا الى جلادين ضد شعبهم،،خيطوا بغير هالمسلة !!".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241072.48
BTC
0.52
CNY