أخبارNews & Politics

حالة الطقس: امطار على مختلف المناطق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: جو غائم وإنخفاض الحرارة مع سقوط أمطار

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من انخفاض مدى الرؤيا الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة

يكون الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ إنخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق


تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ إنخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا. وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من انخفاض مدى الرؤيا الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.


صورة توضيحية 

الاثنين 15.12.2014: يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق في ساعات الصباح، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء 16.12.2014: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الاربعاء 17.12.2014: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس 18.12.2014 يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية