الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

السيتي يواجه ليستر سيتي وبرشلونة يقابل خيتافي والبارين أمام أوغسبورغ

كل العرب
نُشر: 13/12/14 10:16,  حُتلن: 13:39

يأمل السيتي حامل اللقب أن ينجح في تضييق الخناق بشكل أكبر على تشليسي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

يحل فريق برشلونة ضيفًا على خيتافي في المباراة التي تجمعهما فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز 

يتصدر فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الترتيب بفارق 7 نقاط عن فولفسبورغ الثاني وبالتالي فوزه بمباراته مع أوغسبورغ سيمنحه لقب بطل الذهاب للمرة الثالثة على التوالي

يلتقي، اليوم السبت، فريق مانشستر سيتي مع مضيفه ليستر سيتي، في تمام الساعة 17:00، على ملعب ووكرز ستديوم، ضمن لقاءات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. يأمل السيتي حامل اللقب أن ينجح في تضييق الخناق بشكل أكبر على تشليسي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تأهله لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا. جدير بالذكر أن المان سيتي يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي المتصدر، بينما يحتل فريق ليستر سيتي المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

برشلونة يخشى مفاجآت خيتافي في غياب نيمار
كما ويحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا على خيتافي في المباراة التي تجمعهما فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت علي ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ضمن فعاليات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. وتلقي البارسا ضربة موجعة بعد إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق فى الكاحل ليتأكد غيابه عن المباراة. ويحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، خلف الريال المتصدر برصيد 39 نقطة، بينما يأتي خيتافي في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة. وينتظر الفريق الكتالوني مضيفه خيتافي، الذي سيسعى بدوره للهروب من شبح أزمة محتملة لسوء النتائج بعد صيامه عن الانتصارات في آخر أربع جولات، وهي الفترة الأسوأ له طوال الموسم.

بايرن ميونيخ لحسم لقب بطل الذهاب أمام أوغسبورغ
وسيكون بايرن ميونيخ حامل اللقب أمام فرصة حسم لقب بطل الذهاب قبل مرحلتين على الدخول في العطلة الشتوية التقليدية، وذلك عندما يحل ضيفا على جاره البافاري أوغسبورغ في مباراة صعبة اليوم السبت في المرحلة الـ15 من الدوري الألماني. ويتصدر فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الترتيب بفارق 7 نقاط عن فولفسبورغ الثاني وبالتالي فوزه بمباراته مع أوغسبورغ سيمنحه لقب بطل الذهاب للمرة الثالثة على التوالي.

ويدخل بايرن الى مباراة أوغسبورغ الذي فرض نفسه مفاجأة الموسم باحتلاله المركز الثالث بفارق 12 نقطة خلف ضيفه، بمعنويات مرتفعة بعدما أنهى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على ضيفه سيسكا موسكو الروسي (3-0) الأربعاء.

مقالات متعلقة

Got