الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

لويس سواريز: أريد إحراز المزيد من الأهداف في صفوف البارسا

كل العرب
نُشر: 13/12/14 08:53,  حُتلن: 11:17

لويس سواريز:

أتيت الى برشلونة من أجل التهديف وليس لتمرير الكرات

نحن لا نلعب فقط من أجل ميسي ولكن من أجل الجميع لدينا لاعبين نعرف أن بوسعهم إحداث الفارق مثل ميسي ونيمار وأندريس انيستا

كشف اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز في تصريحات له نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن إنزعاجه إحتلال ليونيل ميسي مرتبة الإنجازات التهديفية في نادي برشلونة، حيث أكد أنه يحب المساهمة ايضا في صنع الأهداف من خلال التمريرات الحاسمة، حيث قال: "كنت دوما مسجلا للأهداف لكني أحب ايضا المساعدة في صنع الأهداف".

وأضاف سواريز قائلا: "أتيت الى برشلونة من أجل التهديف وليس لتمرير الكرات، أتيت الى هنا لأنني أحرزت الكثير من الأهداف خلال مسيرتي الكروية، وبصفة خاصة مع ليفربول، لكن ولحسن الحظ فإنني قدمت أشياء أخرى إضافة الى ذلك". 

وتابع النجم الأوروغوياني متحدثا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه الآخرين في برشلونة، قائلا: "نحن لا نلعب فقط من أجل ميسي ولكن من أجل الجميع، لدينا لاعبين نعرف أن بوسعهم إحداث الفارق مثل ميسي ونيمار وأندريس انيستا.. لاعبون يمنحونك الثقة عندما تكون الكرة بين أقدامهم".

وأضاف سواريز قائلا ايضا: "أنا سعيد للغاية هنّا في برشلونة. بالتأكيد أريد إحراز المزيد من الأهداف لكن لا توجد مشكلة اذا كان الفريق يقدم أداء جيداً. من الرائع اللعب إلى جانب أفضل اللاعبين في العالم". وعاد سواريز للإشادة بقدرات ميسي فقال: "بشكل منفرد وإعتماداً على مهاراته الشخصية وضع ميسي حدًا لكل الشكوك التي تحيط به وبالفريق".

جدير بالذكر أن النجم سواريز قد تألق بشكل أكبر من خلال تمريراته الحاسمة بعد عودته، في نهاية شهر أكتوبر الماضي، إلى الملاعب إثر إنتهاء عقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر التي فرضها عليه الإتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عضه مدافع منتخب إيطاليا، جورجيو كيليني خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي جرت الصيف الماضي في البرازيل.

مقالات متعلقة

Got